Recherche

رئيس الحكومة عبد الإله بنكيران يحظى بمباركة قيادات سياسية وطنية

2011/12/02 - 16:21 - سياسة

قام رئيس الحكومة الجديد، عبد الإله بنكيران، بزيارة عدد من القيادات السياسية و الوطنية، بدأ بالوزير الأول السابق عبد الرحمان اليوسفي و رئيس الحركة الشعبية المحجوبي أحرضان، و الزعيم الاستقلالي امحمد بوستة ومؤسس التجمع الوطني للأحرار أحمد عصمان.

وزار بنكيران، الاتحادي عبد الرحمان اليوسفي في منزله بمدينة الدار البيضاء، مساء الخميس 1 دجنبر، بمعية عدد من القياديين في حزب العدالة و التنمية.

ثم قام بزيارة الوزير الأول السابق إدريس جطو ، هذا الأخير صرح أن رئاسة بنكيران للحكومة الجديدة سيكون لها وقع إيجابي لرفع التحديات التي يواجهها المغرب كالفقر و الهشاشة و البطالة، و معبراً عن أمله أن تنخرط جميع الأحزاب السياسية لإنجاح هذه المرحلة التي تمر منها بلادنا.

وقام بنكيران بزيارة مؤسس الحركة الشعبية، المحجوبي أحرضان، مساء الخميس كذلك، أحرضان هنأ العدالة و التنمية على تصدر الإنتخابات و متمنيا للحزب النجاح و التوفيق في قيادة الحكومة.

بعدها انتقل بنكيران إلى بيت الاستقلالي امحمد بوستة، و الذي قال في تصريح صحفي مقتضب أن "المغرب الآن يعيش في مفترق طرق، والله سبحانه تعالى اختار لهذه المرحلة هؤلاء الناس، ولي اليقين بأنهم سينجحون في هذه التجربة، وأتمنى لهم كل النجاح والتوفيق من الله تعالى".

وقال أحمد عصمان، عقب زيارة رئيس الحكومة له، الخميس، "أُقدر هذه الزيارة فهي شرف لنا جميعا، وستكون لنا فيما بعد جلسات أخرى لنتحدث طويلا، فتاريخ متميز يجمعنا نعتز به ونفتخر بتاريخ النضال والمقاومة، كما نفتخر بالثقة التي حظي بها حزب العدالة والتنمية، الذي لن يجد إلا أغلبية الناس تسانده سواء خارج الأحزاب أوداخلها، نتمنى له النجاح والتوفيق، ولن يكون إلا الخير إن شاء الله تعالى".

Assdae.com

Assdae.com - 2018