Recherche

الرجاء البيضاوي يوقع اتفاقية "تحالف استراتيجي" مع 8 فرق عالمية

2011/12/06 - 19:06 - رياضة

وقع فريق الرجاء البيضاوي اتفاقية تعاون دولية مع ثمانية فرق عالمية أخرى أبرزها أتلتيكو مدريد، الاثنين 5 دجنبر، بالعاصمة الإسبانية مدريد.

وأكد النادي الإسباني في موقعه الإلكتروني أن الأندية الموقعة على هذه الاتفافية هي بالإضافة إلى الرجاء البيضاوي، وأتليتيكو مدريد، فرق العين الإماراتي، ونادي أكاديميكا المكسيكي، وأنترناسيونال بورطو أليغري البرازيلي، وبيسكتاش التركي، وشانغهاي شينهوا الصيني، وموانغتون يونايتد التايلاندي.

وأوضح المصدر ذاته أن التوقيع على هذه الاتفاقية، التي وقعت على هامش القمة الدولية الأولى للأندية المقامة ما بين 3 و 5 دجنبر، عرف حضور ممثلين عن الفرق التسعة التي تجمعها اتفاقات تعاون ثنائية مع النادي الإسباني.

وتعتبر هذه الاتفاقية "تحالفا استراتيجيا" للتعريف بمنهجية العمل المشترك بين الأندية التسعة، ووضع نموذج رياضي يستند في المقام الأول على إنشاء مدارس كرة القدم وتحديد الفرص المتاحة للتعاون، والتعاون في مجال الاتصالات والعمل الاجتماعي.

واعتبر انريكي سيريزو، رئيس نادي أتلتيكو مدريد بالمناسبة، أن هذه الاتفاقية تشكل "خطوة تاريخية لإرساء الأساس التعاون الدولي" بين فرق كرة القدم من تسع دول".

وعبر عن اعتقاده بأن "كرة القدم وسيلة رائعة لتعزيز العلاقات بين الدول والشعوب".

Assdae.com

Assdae.com - 2018