Recherche

صوفيا المريخ تضع اللمسات الأخيرة على ألبومها الجديد و تطرح أغنية سينغل

2011/12/09 - 21:32 - فن و ثقافة

صرحت المطربة المغربية صوفيا المريخ إنها انتهت مؤخرا من تسجيل أغنية مصرية جديدة بعنوان "تحت النظر" كلمات الشاعر نادر عبد الله وألحان وليد سعد وتوزيع توما، ومن المقرر أن تطرحها قبل صدور ألبومها الجديد وتصويرها فيديو كليب مع المخرج وسام سميرة فى لبنان.

وحضرت صوفيا إلى مصر مؤخرا لتسجيل الأغنية بعد لقائها بالشاعر نادر عبد الله والملحن وليد سعد وهي المرة الأولى التي يتم التعاون بينها وبين نادر عبد الله ووليد سعد، حيث إن الأغنية من نوع المقسوم الراقص وهو لون غنائي جديد على صوفيا ومغامرة فنية تخوضها لأول مرة وتراهن على نجاحه من خلال هذه الأغنية.

كما تواصل صوفيا التحضير لألبومها الجديد والثاني فى مشوارها الفني المقرر طرحه أوائل الصيف، حيث تعاود صوفيا المجىء إلى مصر للاستماع إلى عدد من الأغنيات المصرية الجديدة، وذلك بعد أن انتهت من اختيار أغنيات اللهجات غير المصرية ومنها المغربي واللبناني والإنجليزي والفرنسي.

وستقوم بطرح أغنيتها التي سجلتها وصورتها مع النجم الفرنسي العالمى ألان دولون ضمن ألبومها الجديد، وكذلك أغنيتها مع المطرب العالمي جيرمين جاكسون والتي صورتها بالفعل هي الأخرى وتم عرضها على الفضائيات .

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018