Recherche

الإمارات: جزيرة للنساء فقط بخصوصية كاملة

2011/12/20 - 10:00 - أصداء العرب

ذكر تقرير صحفي الثلاثاء 20 دجنبر أن النساء اللواتي سيوجدن في أحد المنتجعات في جزيرة المايا القريبة من أبوظبي الإماراتية لن يتمكن من رؤية رجل واحد طوال اليوم فالمكان مخصص للسيدات على مدى يوم كامل، ويمتلئ بكل ما من شأنه أن يمنحهن الخصوصية والرفاهية في آن معا من خلال خدمات "الصالون النسائي والجاكوزي والمأكولات والمشروبات والألعاب المائية والسباحة وأشعة الشمس الدافئة".

ووفقاً لصحيفة "الشرق الأوسط" السعودية، تنظم الإماراتيتان مريم الهاملي وفاطمة الجنيبي يوم السبت المقبل 24 دجنبر يوماً ترفيهياً للنساء فقط يتضمن فعاليات متنوعة في منتجع جزيرة المايا التي تبعد نحو، 15 دقيقة بالقارب عن شواطئ أبوظبي من خلال مشروع سياحي استثماري أطلقته مؤسستهما "تراحيب" لتنظيم الحفلات والمناسبات.

وقالت مريم الهاملي إن النساء سيعايشن أجواء ترفيهية بخصوصية وأمان وارتياح تقدم خلالها كافة المستلزمات النسائية من خدمات "الصالون النسائي والجاكوزي والمأكولات والمشروبات" بجانب المرافق الترفيهية والألعاب المائية والسباحة في الجزيرة، إضافة إلى تنظيم مسابقات وشخصيات كرتونية محببة للأطفال المرافقين لهن وتوزيع جوائز عليهم لإدخال الفرحة إلى نفوسهم.

وأشارت إلى أن تنظيم الحدث يأتي في إطار تسويق أعمال المؤسسة التي تمتلكانها. وذكرت أن المؤسسة ستوفر رحلة من أبوظبي بالقارب إلى الجزيرة كل 15 دقيقة يقل النساء اللائي حجزن للمشاركة في فعاليات اليوم الترفيهي، معتبرة أن فكرة مشروعها السياحي لاقى إقبالا متزايدا من النساء.

وقالت صحيفة "الشرق الأوسط" اليومية إنه حول بداية فكرة المشروع أوضحت مريم أنه تم إجراء استفتاء على البرود كاست حول موضوع استئجار الجزيرة ومدى استجابة السيدات والفتيات لهذه الفكرة بحسب وكالة الأنباء الإماراتية.

من ناحيتها ذكرت فاطمة الجنيبي أن المشروع لاقى إقبالاً متزايداً من النسوة "رغم الصعوبات التي واجهتنا"، مؤكدة أن المشروع سيقدم خدمات ذات جودة عالية.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018