Recherche

كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي في دبي لدعم الطفولة في العالم العربي

2011/12/21 - 10:00 - أصداء العرب

يترقب الشارع الاماراتي وصول النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد والساحر الارجنتيني ليونيل ميسي لاعب برشلونة الى مدينة دبي الاماراتية الاسبوع المقبل.

وقامت احدى المؤسسات الاماراتية، بالاعلان عن مزاد خيري سيقوم بتدعيمه عشرة من نجوم الكرة العالميين، من اجل دعم الطفولة في العالم العربي.

وسيعرض في المزاد الخيري الذي سيقام في دبي الاسبوع المقبل، قمصان موقعه من عشرة نجوم على راسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو والارجنتيني ليونيل ميسي.

وصرحت سهى الليثي المنظمة للمزاد، لجريدة (ذا ناشيونال) الاماراتية الناطقة باللغة الانجليزية ان المزاد سيحضره النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، وذلك من اجل صدى اكبر للقضية التي يدعمها المزاد الخيري وهي قضية الطفولة في العالم العربي.

واشارت سهى الليثي الى ان العائد المادى من المزاد، سيخصص لدعم الطفولة في مصر وتحديدا في الجنوب والمناطق النائيه بها.

وستقام بعائد ذلك المزاد، احدى المشروعات التنمويه للطفل في مصر، وذلك تمهيدا لاقامة مشروعات مماثله في بقية الدول العربية التي تحتاج الطفولة بها لرعاية.

ويأتي الى جانب كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي من النجوم الداعمين للمزاد، كل من واين روني نجم مانشستر يونايتد الانجليزي، وزلاتان ابراهيموفيتش النجم السويدي في صفوف ميلان الايطالى، الى جانب الثعلب الايطالي اليساندرو ديل بييرو لاعب يوفنتوس الايطالى.

Assdae.com

Assdae.com - 2018