Recherche

نصائح خفيفة لمظهر جذاب بسرعة فائقة

2011/04/03 - 8:30 - جمال و رشاقة

من لديه الوقت للذهاب إلى أحد صالونات التجميل الفاخرة من أجل تصفيف الشعر لمدة ساعتين أو حتى لتدليل بشرتك بقناعات الفاكهة الخاصة؟ وإن يكن، فإنك تحتاجين لأن تبدي في أجمل صورة حتى تقابلي أصدقائك وتحضري الحفلات وتلتقطي الصور التي ستظل معك للأبد. تريدين أن تبدين في أفضل صورة لكن لا وقت لديك للتجميل.

أصدقائك يتوافدون والحفلات تُقام دون ترتيب وأنت تبدين في أسوأ حالاتك! كيف يمكنك أن تبدين جميلة في عدة دقائق؟ إليك بعض المؤشرات التي قد تساعدك في حالات الطوارئ.

احتفظي ببخاخ ماء ورد في حقيبتك. رشيه على وجهك كله وسوف يبدو وجهك مشرقاً ورطباً. كما أن رائحة الورد الرائعة سوف تجعلك تشعرين بالانتعاش وستساعدك على الاندماج في جو الحفلة. يمكنك أيضاً استخدام أنواع أخرى من البخاخات التي تعتمد على الماء مثل الألوة فيرا والجوجوبا.

إذا كان شعرك يبدو دهنياً وليس لديك وقت لغسله بالشامبو، يمكنك أن تنثري عليه بودرة تلك وتتركيها عليه لعدة دقائق. تعمل هذه البودرة على امتصاص جميع الزيوت الزائدة وعندما تسرحينه بالفرشاة فسوف يبدو منظره أفضل كثيراً. ربما لا يبدو شعرك وكأنه مصفف في الصالون، لذلك يجب ربطه على هيئة ذيل حصان أنيق.

وإذا كان لديك وقت، يمكنك استخدام آلة فرد الشعر حتى لا تطير خصلات شعرك على وجهك. مرري يدك المبللة على شعرك قبل أن تستخدمي آلة فرد الشعر أو رشي القليل من الماء على شعرك. احذري من آلة فرد الشعر لأنها قد تحرق شعرك أو تتلفه إذا كان شعرك جاف.

مشطي شعرك من الأمام حتى يبدو شكلك أنيق. واربطي بقية شعرك على هيئة ذيل حصان ورشي القليل من جل التثبيت عليه. اتبعي هذه الخطوات، وسوف تبدين جميلة ومنتعشة في ثواني كما لو كنت قد قضيت ساعات أمام المرآة.

إذا لم يكن لديك وقت لوضع ماكياج على وجهك كله، إذاً يمكنك لفت الانتباه إلى جزء واحد من وجهك. زيني عينيك الجميلة عن طريق وضع طبقة سميكة من مُحدد العين على جفنك العلوي حتى يبدو مثيراً وواضحاً. أو يمكنك وضع القليل من أحمر الشفاه الفاتح ليعطيك مظهراً مشرقاً.

إذا لم يكن لديك وقت لتغيير ملابسك إذاً يمكنك استغلال الأكسسوارات. ارتدي وشاح حريري حول كتفيك أو عقد طويل ملفت للنظر حول رقبتك حتى تظهري وكأنك بالفعل كنت مستعدة للحفلة. يمكنك أحياناً فقط ارتداء حذاء ذي كعب عالي حتى يضفي على مظهرك الحيوية.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018