Recherche

إلغاء رحلة بحرية منطلقة من طنجة المتوسط نحو ميناء "سيت" الفرنسي

2012/01/08 - 9:30 - مجتمع

ألغيت الرحلة البحرية التي كان من المنتظر أن تنطلق مساء السبت 7 يناير من ميناء طنجة المتوسط نحو ميناء "سيت" بجنوب فرنسا بسبب الحجز التحفظي الذي طال باخرة "بلادي" منذ يوم الخميس الماضي.

وكان من المنتظر أن تقل الباخرة، المملوكة لشركة "كوماريت" أزيد من 675 راكبا والعشرات من العربات انطلاقا من ميناء طنجة المتوسط نحو "سيت" في رحلة تستغرق حوالي 24 ساعة.

وأفادت السلطات المحلية أن شركة "كوماريت" منحت تذاكر سفر مجانية للركاب العالقين بالميناء الراغبين في تحويل وجهة السفر نحو ميناء الجزيرة الخضراء (جنوب إسبانيا)، مبرزا أن أزيد من 60 شخصا غادروا على متن البواخر التابعة للشركة نحو إسبانيا حتى بداية مساء السبت.

وشرعت وكالات شركة "كوماريت" منذ الجمعة في إجراء اتصالات هاتفية للركاب لإبلاغهم بإلغاء الرحلة لاتخاذ الاحتياطات اللازمة عبر تأجيل موعد السفر أو تغيير الوجهة نحو الموانئ التي تؤمنها بواخر الشركة واسترداد ثمن التذاكر للمسافرين الراغبين في ذلك.

وكانت السلطات الفرنسية قد قامت بالحجز التحفظي على باخرتي "بلادي" و"مراكش" التابعتين لشركتي "كوماريت" و"كوماناف" بقرار قضائي على خلفية ديون غير مسددة ومنعهما من الإبحار مما ترك مئات المسافرين عالقين بالميناء.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018