Recherche

تفاصيل قتل امرأة خمسينية مغربية لزميلتها بالعمل وتقطيع جثثها إربا إربا

2015/04/06 - 17:50 - مجتمع

استنفرت عناصر الشرطة والدرك الملكي بمنطقة عين مشلاوة القروية المجاورة لطنجة، يوم الجمعة الماضي ،بعد عثور مواطنين على جثة سيدة مفصولة الرأس ومقطعة، قبل التمكن من الوصول إلى المشتبه فيها بالتورط في الجريمة، وهي سيدة خمسينية.

وتعود تفاصيل الحادث إلى صباح يوم الجمعة حيث عثر مواطنون، على ساق الضحية، في المنطقة،حيث التحقت عناصر الفرقتين بالمكان، لتنطلق عملية البحث التي أفضت إلى العثور على باقي أطراف الجثة بما فيها رأس الضحية.

ومن خلال التحقيقات التي باشرتها كلّ من فرق الدرك والشرطة التي شملت محيط العثور على الجثة والحي الذي تقطن به الضحية الأربعينية، وهي متزوجة وأم، والتي أوضح الفحص الأولي لجثتها أنها تلقت ضربة بأداة صلبة على رأسها قبل أن يتم تقطيعها إربا إربا.

حيث تمّ الإهتداء إلى هوية امرأة خمسينية تسكن بحي بني واسين، وتعمل رفقة الضحية في نفس المعمل، وقد كانت على خلاف معها داخل مقر العمل، ولاحظ السكان أنها بقيت داخل منزلها رغم أن مكان العثور على الجثة قريب منها كما أن الضحية جارتها.

وقد اعترفت الأخيرة بعد الضغط عليها بأنها هي القاتلة، موضّخة أنها استدرجت الضحية إلى داخل منزلها، حيث انهالت عليها بهراوة على مستوى الرأس، وبعد تأكدها من وفاتها قامت بتقطيعها بساطور، ثم رمتها بنمطقة عين مشلاوة لإخفاء معالم جريمتها البشعة.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018