Recherche

السجن لمغربيتين بتهمة ممارسة الرذيلة واستهلاك الخمور برفقة رجال وفتيات على متن يخت بدبي

2015/04/06 - 18:50 - مجتمع

أصدرت محكمة الجنح في دبي، اليوم، حكمها في قضية اتهام 28 رجلاً وامراة، معظمهم من جنسيات دول عربية، (من بينهم مغربيتان)، بالإتيان بأمر من شأنه الإغراء على ارتكاب المعصية" وخلوتهم ليلاً مع بعضهم بعضاً خلوة محرمة على متن يخت بحري، وهتك العرض بالرضا وتعاطي المشروبات الكحولية وحيازتها. وقضت الهيئة القضائية بمعاقبتهم بالحبس مدداً تراوحت بين الحبس لمدة عام والغرامة المالية.

وتفصيلاً، عاقبت المحكمة خمسة من المتهمين (شابان وثلاث فتيات) بالحبس لمدة عام وإبعاد المقيمين منهم عقب انتهاء مدة العقوبة، فيما قضت بتغريم جميع المتهمين مبلغ 2000 درهم عن الاتيان بأمر من شأنه الاغراء على ارتكاب المعصية، في حين عاقبت ثمانية منهم بقيمة الغرامة المالية نفسها لتعاطيهم المشروبات الكحولية وبرأت واحداً منهم من تهمة حيازة 110 زجاجة مشروب كحولي مختلفة الأنواع.

وبحسب اوراق الدعوى، فإن معلومات وردت إلى شرطة دبي بشأن إقامة مجموعة من الشباب والفتيات حفلات ماجنة على متن يخت، وتم استصدار إذن من النيابة العامة لمراقبة اليخت ومداهمته.

المداهمة
بدأت عملية المداهمة في الساعة السادسة صباحاً من أحد أيام شهر اكتوبر، وذلك بعد عودة (اليخت) إلى المرسى، وكان ممن عليه في حالة غير طبيعية وتفوح منهم رائحة المشروبات الكحولية، وتم إلقاء القبض عليهم وتحريز زجاجات المشروبات الكحولية الفارغة بالإضافة إلى 101 قارورة من مختلف الأنواع، والشراشف من غرف اليخت لإرسالها إلى المختبر الجنائي ورفع الحمض النووي عنها.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018