Recherche

إيقاف مغربية ضمن شبكة للجنس والدعارة الراقية في مصر

2015/04/07 - 19:32 - مجتمع

تمكّن رجال مباحث الآداب بالإدارة العامة لشرطة السياحة والآثار، من ضبط 14 فتاة بينهم مغربيّة بتهمة ممارسة الدعارة والتحريض على الفسق داخل فندق شهير وملهى ليلى بشارع الهرم بمصر.

وقد وقد جاء توقيف المتهمات عقب ورود معلومات إلى رئيس مباحث آداب شرطة السياحة حول تآمر بعض الفتيات "مختلطات الجنسية" مع راغبى المتعة عبر الإنترنت والهواتف المحمولة على ممارسة الجنس والدعارة بغرف الفندق مقابل 2000 جنيه فى الساعة.

وقد عمد رجال مباحث الآداب بشرطة السياحة، بنصب كمين داخل الفندق أسفر عن ضبط فتاة مغربية الجنسية مع رجل راغب متعة داخل فندق شهير على ضفاف النيل بالزمالك وضبط فتاتين سودانيتى الجنسية مع راغب متعة عربى داخل غرفته بالفندق. كما تمّ ضبط فتاه مصرية صاحبة شركة استيراد وتصدير داخل غرفة نزل بنفس الفندق أثناء ممارستهما الدعارة مقابل المال وفتاتين مصريتين داخل غرفتى نزيلين عربيين بالفندق ذاته وفتاة عراقية الجنسية أثناء ممارستها الدعارة مع راغب متعة آخر داخل غرفته بالفندق وأثبت التحريات أن الفتاة العراقية تستغل الشبه الكبير بينها وبين ممثلة مشهورة فى اصطياد الأثرياء من الفنادق.

هذا وقد تمّ حبس المتهمات 4 أيام على ذمة التحقيقات، بتهمة التحريض على الفسق والفساد وتحريض رواد المنشأة على الجنس والدعارة .

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2019