Recherche

خطير احتجاز وتعذيب مغربيين طاعنيين في السن داخل منزلهما لهذا السبب

2015/04/09 - 10:10 - مجتمع

فوجئ مواطن في السبعينات من عمرة وزوجته منتصف ليلة يومي السبت والأحد الماضيين، باقتحام غرفة نومه من قبل مجهولين يضعون أقنعة على وجوههم، حيث طالبوه بأن يدلهم على مكان وجود الأموال التي حصل عليها من خلال بيع أرض فلاحية، وهو ما نفاه الشيخ، مؤكدا أنه لم يسبق أن باع أرضه أو جزءا منها، وبالتالي نفى امتلاكه لأية أموال.

وحسب "الأخبار" فإن المقتحمين امعنوا في تعذيب الشيخين مطالبين إياهما بالإفصاح عن مكان المال الذي حصلوه من بيع قطعة أرضية.

العصابة قامت بتفتيش جميع أركان البيت بحثا عن أموال دون جدوى، كما حفر أفرادها الأربعة في جدران المنزل ظنا منهم أن الشيخ يخفي الأموال داخلها، فيما أعد أحدهم وجبة عشاء بمطبخ المنزل، قبل أن يجلسوا جميعا لتناولها في الوقت الذي أغمضوا فيه أعين الزوجين وأحكموا إغلاق فاهيهما بقطعتي قماش، قبل أن يغادر المعتدون منزل الزوجين بعدما يئسوا من العثور على الأموال المفترضة.

وتضيف الصحيفة أن أحد سكان الدوار، وبينما كان في طريقه لأداء صلاة الفجر في مسجد قرب المنزل، سمع أنين الشيخ السبعيني، لتنتابه شكوك، ما جعله يخبر بعض الجيران، ليقتحموا المنزل ويجدوا الشيخ ساقطا على الأرض وقد تم تكميم فمه رفقة زوجته التي كنت تعاني من حروق في أنحاء مختلفة من جسمها.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018