Recherche

إيقاف ’’كبيشة’’ زعيم شبكة الجنس والدعارة الراقية بقلب العاصمة المغربية الرباط

2015/04/15 - 10:45 - مجتمع

تمت إحالة ’’كبيشة’’ زعيم الدعارة والجنس بالعاصمة الرباط ، على أنظار وكيل الملك لدى المحكمة الابتدائية بالعاصمة، من أجل النظر في التهم الموجهة إليه، المتعلقة بإعداد وتقديم وكر للدعارة، القوادة والوساطة في البغاء، ممارسة البغاء، جلب واستدراج أشخاص للبغاء بواسطة ناقلة، أخذ نصيب مما يتحصل عليه عن طريق البغاء، والتحريض على الفساد.

وقد جاءت عملية الإعتقال هذه، التي أسفرت عن سقوط أخطر عقل مدبّر للوساطة والبغاء والتحريض على الفساد وإعداد أوكار للدعارة الرقمية، بعد تحقيقات معمقة باشرتها شعبة الأخلاق العامة بالشرطة القضائية بالرباط، حيث تم كشف واعتقال شبكة متكونة من سبع أشخاص، حيث استطاع الزعيم ’’كبيشة’’ الفرار رفقة خليلته.

وقد اعترف المعني بالمنسوب إليه بعد الضغط عليهم عقب التحقيقات، حيث أقر بأنه كان يترأس إدارة أحد الفيلات التي تستقطب الزبناء الجنسيين رفيعي المستوى ومن السيّاح الجنسيين من الدول الخليجية .

وقد سبق وأن أكد الموقفون السبع في نفس القضية، في وقت سابق، أن ’’كبيشة’’ كان يتوسّط شخصياّ في جلب الفتيات المغريات والزبائن الأثرياء، عبر تسيير الإتصالات الهاتفية والتكلف بالمساومة المادية وتحديد تسعيرة الساعة الجنسية .

وقد اختار المتهم طريقا غير سالك، وقرر أن يتزعم شبكة للدعارة الراقية، بأرقى أحياء العاصمة، يتعلق الأمر بحي الرياض، وتحديدا بزنقة نرجس، بحيث أقدم على اكتراء فيلا، وعمل على تأثيثها وانطلق في تأجيرها للزبناء الخليجين، بمبلغ يتراوح بين 3 آلاف، و 5 آلاف درهم لليلة الواحدة، أو لأسبوع كامل من أجل إحياء ليال حمراء ماجنة، بحضور مومسات، خدم، وموسيقيين.

هذا وقد قرّرت النيابة العامة حبس المتهم الرئيسي بسجن سلا، لكي يلتحق بباقي أفراد شبكة الدعارة الراقية، من أجل تعميق البحث معهم، ومحاكمته خلال جلسات مقبلة.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018