Recherche

تتويج ابتسام تسكت ملكة جمال بلبنان

2015/05/16 - 11:46 - فن و ثقافة

تم، مساء أمس أول الخميس ببيروت، تتويج المغنية المغربية الصاعدة ابتسام تسكت "ملكة جمال" أكاديمية برنامج اكتشاف المواهب الغنائية "ستار أكاديمي"، الذي منحه لها جمهور هذا البرنامج الذي شاركت في موسمه العاشر السنة الماضية.

وتوجت تسكت بهذا اللقب في حفل نظمه الموقع الإخباري "خبر عاجل" تميز، بالخصوص، بحضور عدد كبير من وسائل الإعلام الفنية وعدد من الفنانين اللبنانيين، وجمهور غفير من محبي هذه المغنية التي تألقت خلال البرنامج خاصة بعد أدائها لنشيد "صوت الحسن ينادي" في برايمه التاسع.

كما تميز حفل تتويج تسكت بالاستقبال الكبير الذي خصص لها من قبل المنظمين وجمهورها لحظة وصولها الى الحفل ب"زفة خليجية"، قبل أن تلتحف العلم المغربي رفقة ملكة جمال العرب المغربية شروق الشلواطي. واعتبر المنظمون ان اختيار تسكت لمنحها اللقب هو شهادة واعتراف بالمغرب " الذي أبرز مواهب خلاقة" كبيرة على الصعيد العربي، مؤكدين أن تسكت "ليست صوتا جميلا فحسب، بل هي أيضا نموذج للفنان الموهوب والخلاق".

يذكر ان الفنانة المغربية تسكت، التي ستشارك في دورة 2015 لمهرجان موازين إيقاعات العالم، تركت خلال مشاركتها في (ستار أكاديمي) بصمة رائعة مكنتها من حصد قاعدة جماهيرية واسعة.
عن و م ع

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018