Recherche

تشييع جثمان شهيد الواجب والحموشي يعزي أسرته

2015/07/10 - 1:30 - مجتمع

قدم عبد اللطيف الحموشي، المدير العام للأمن الوطني، تعازيه ومواساته لأسرة الشرطي رشيد شختونة، الذي وري جثمانه الثرى يوم الخميس بإحدى المقابر بطنجة.

وكان الراحل يشتغل ضمن فرقة الدراجات النارية التابعة لفرقة المرور بطنجة، توفي صباح يوم الخميس متأثرا بكدمات وجروح خطيرة أصيب بها أمس الأربعاء.

وأفادت مصادر مطلعة، أن المدير العام للأمن الوطني، أجرى اتصالا هاتفيا مع زوجة الشرطي الذي توفي أثناء أدائه لمهامه، حيث عبر فيه عن صادق مواساته، وجميل عزائه في وفاة زوجها، واصفا فقدانه بأنه خسارة لعائلته الصغيرة وأسرة الأمن الوطني.

ونعت السيد الحموشي، الراحل بأنه "شهيد الواجب"، كما أعرب لزوجة الفقيد عن تضامنه المطلق في هذا المصاب الجلل الذي لا راد لقضاء الله فيه"، كما دعا الحموشي الله أن يسكن الفقيد واسع جناته، ويرزق أهله الصبر والسلوان، ويحتسبه في عداد المنعم عليهم.

ويذكر أن رشيد شختونة، وافقته المنية في ساعات مبكرة من صباح اليوم بمستشفى محمد الخامس بطنجة، متأثرا بجروحه البليغة على مستوى الرأس والحوض، بعد أن دهسه سائق سيارة للنقل السري أمس الأربعاء رفض الامتثال لاوامره.

وجرى عصر اليوم الخميس، تشييع جثمان الراحل إلى مثواه الأخير، بحضور شخصيات أمنية ومدنية وأسرة وعائلة الفقيد وعدد كبير من المواطنين.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018