Recherche

اعتقال منفذ عملية السطو المسلح على ناقلة اموال بطنجة

2015/08/19 - 10:00 - مجتمع

تم القبض، يوم الثلاثاء، على المنفذ الرئيسي لعملية السطو المسلح الفاشلة على ناقلة أموال الشركة العامة المغربية للأبناك، يوم الخميس الماضي، من قبل فريق خاص مكون من أفراد من المكتب المركزي للأبحاث القضائية، والشرطة القضائية لمدينة طنجة.

وحسب معلومات "اليوم 24" المشتبه فيه الرئيسي هو مهاجر مغربي مقيم ببلجيكا ويدعى "مخلص" ، وقد ادلى بمعلومات للمحققين عن شريكه في هذه العملية الإجرامية.

وقد تم اعتقال المتهم في شقته المتواجدة في وسط مدينة طنجة حيث تم العثور على السلاح الناري الذي استعمل في عملية السطو، ولم يبدي المتهم آية مقاومة أثناء عملية المداهمة يفيد نفس المصدر.

مصادر "اليوم 24" تؤكد ان المدعو "مخلص" سبق وان نفذ 4 عمليات إجرامية بمدينة البوغاز في ظرف آقل من سنتين، حيث ان المشتبه فيه هو منفذ الهجوم على ناقلة اموال السنة الماضية بمدينة طنجة وسرقة اكثر من 750 مليون سنتيم.

وحسب نفس المصادر، فإن المشتبه فيه هو احد منفذي عملية إطلاق نار على شخص داخل سيارته قرب الثانوية الفرنسية "غينيو" بطنجة منذ سنتين، في إطار تصفية حسابات، وهو كذلك متورط في مقتل شخص آخر.

المدعو "مخلص" متورط أيضا في قضية اختطاف واغتصاب جماعي لفتاة وقد قبض عليه في حالة تلبس وتم الحكم عليه بسنتين سجنا، ولكنه غادر أسوار السجن بعد ثلاثة أشهر بعد تنازل الضحية عن المتابعة.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018