Recherche

ليلا المغربية و عشق خاص للسيارات الألمانية و الفرنسية (صور)

2015/08/21 - 11:30 - فن و ثقافة

تواجدت الفنانة ليلا المغربية منذ أيام في المعرض الدولي للسيارات القديمة بالعاصمة البلجيكية بروكسيل، المطربة المغربية ظهرت بإطلالة جديدة و بسيطة نالت الثناء و الإعجاب من متابعيها عبر الفيسبوك و إنستغرام فور قيامها بمشاركة الصور.

حضور ليلا إلى المعرض لم يكن وليد الصدفة، حيث يتضح من خلال المعلومات المتوفرة عنها أنها عاشقة للسيارات بشكل كبير، خاصة السيارات الألمانية و الفرنسية حسب تصريحات سابقة لإحدى المجلات العربية. كما سبق و قدمت العديد من الفيديو كليبات التي أحتوت على سياراتها المفضلة على غرار الميني كوبر بأغنية "الحب ديالي" عام 2007 و البي إم دابليو السوداء طراز لي 730 في أغنية "روح وأنساني" بنفس السنة، كما تضمنت أغنية "ألف مرة" مشاهد مطاردات سيارات الفورد التي كانت رائجة بفترة السبعينات تماشيا مع فكرة الكليب، و قدمت سيارتها بييجو كوبي طراز Rcz R التي ظهر موديل كليب "جريت و جاريت" يقوم بسياقتها في نهاية الأغنية، و أكدت أنها لا تستطيع التخلي عن سيارة أودي في تنقلاتها اليومية إذ تعتبرها رمزا للرفاهية و الفخامة و هي من طراز 8R المزودة بمحرك في10 و بقوة 552 حصان و تصل سرعتها ل6 ميلا في الساعة بمدة تقل عن أربع ثواني.
من جهة أخرى تسافر ليلا إلى المغرب خلال الأسابيع المقبلة لتصوير أغنية "شخبارك حبيبي" التي تخوض من خلالها تجربة الغناء باللهجة العراقية للمرة الأولى.

Assdae.com

Assdae.com - 2018