Recherche

ليلى غفران تنفصل عن زوجها السادس لهذه الأسباب

2015/09/16 - 17:30 - فن و ثقافة

انفصلت المطربة المغربية ليلى غفران عن زوجها السادس رجل الأعمال مراد أبو العينين.

جاء الانفصال بين ليلى غفران وزوجها بهدوء تام بعد نشوب عدد من الخلافات التي لم يمكنهما تجاوزها، واتفقا على أن يظلا صديقين، حسب موقع مجلة "زهرة الخليج".

وأعاد موقع مجلة "هي" سبب الانفصال إلى رغبة ليلى غفران في العودة للعمل الفني من جديد وسط رفض زوجها، خاصة بعد إحيائها حفل خاص منذ أيام بمدينة الغردقة بمشاركة نادية مصطفى، كما أنها ستقوم بجولة غنائية قريبا في استراليا والمهجر، وتستعد لإصدار ألبوم جديد.

وعن سبب ليلى غفران في الاحتفاظ بأبو العينين كصديق، أشارت المجلة إلى أنها تُقدر وجوده بجانبها في محنتها بعد مقتل ابنتها "هبة".

ليلى غفران تزوجت 6 مرات بينهم رجال من الوسط الفني وهم: المنتج إبراهيم العقاد، الذي أنتج لها العديد من الأعمال، والمخرج أنس دعية، والمطرب العراقي فؤاد مسعود، وكذلك من رجل الأعمال اسماعيل خورشيد.

وكان اسم ليلى غفران وابنتها الراحلة "هبة" عاد للساحات الصحفية من جديد في 2013 في أعقاب عرض مسلسل "ابن حلال" الذي قام ببطولته كل من محمد رمضان ووفاء عامر، وأكد عدد كبير من متابعي العمل أن القصة هي نفس ما تردد في الصحف وقتها عن مقتل "هبة"، وهذا ما نفته ليلى مؤكدة أنها ترفض الزج باسم ابنتها في أي عمل فني.

في الفن

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018