Recherche

بالصور نجاح الحفل الخيري الذي نظمته الاميرة للا سلمى

2015/10/09 - 22:00 - مجتمع

بتاريخ 3 أكتوبر 2015، أقامت اميرة المغرب للا سلمى حفل عشاء خيري حضره شخصيات سياسية وفنية من مختلف دول العالم. أما المناسبة فكانت مرور عشر سنوات على تأسيس منظمة للا سلمى لمعالجة ومكافحة مرض السرطان في المغرب، والتي تعنى اليوم بمعالجمة اكثر من 35000 شخص في مختلف المدن المغربية.

تضمن الحفل مزادا علنيا على تحف فنية ومجوهرات لمصممين مغاربة وعالميين، شارك فيه عدد من أثرياء العالم الذين حضروا هذا الحفل من اكثر من 20 دولة حول العالم. أما الهدف فهو التوسع في رقعة المعالجة المجانية لمرض السرطان لتشمل جميل أراضب المغرب ولتتوسع مع الوقت ألى البلدان المجاورة.

أما البصمة اللبنانية التي أسرت قلوب الحاضرين فكان في التصميم الخيالي الرائع للحفل الذي حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي زياد رفائيل نصار، والذي أثار انتباه الصحافة المغربية والعالمية، حيث تحولت قلعة قصر البديع الذي أقيم فيه الحفل الى صرح مدهش تخطى جميع التوقعات.

تخلل الحفل أيضأ عروض موسيقية غنائية وراقصة من الهند، أسبانيا، المغرب العربي وغيرها...كما وكان للنجم العالمي الفرنسي غارو حصة الأسد من الغناء، وكان من الملفت حضور النجم الكوميدي العالمي جمال ديبوز الذي قدم المزاد العلني ومختلف فقرات الحفل. أما من لبنان فكان الحضور المميز للسيدة ماجدة الرومي التي حضرت كضيفة شرف دوت اي عرض غنائي. ومن أبرز الحاضرين أيضا كانت السيدة بيرناديت شيراك التي حضرت خصيصاً من باريس والشيخ حامد بن زايد أل نهيان من دولة الإمارات.

عن موقع ليالينا

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018