Recherche

نجاة اعتابو تقاضي موقعا إلكترونيا نشر خبرا عن عملها موظفة شبح في المكتب الشريف للفوسفاط

2015/10/10 - 0:00 - فن و ثقافة

قررت نجاة اعتابو مقاضاة أحد "المواقع" الالكترونية، الذي "شوه سمعتها" و"حرض على الإساءة إليها كفنانة"، وذلك على إثر نشره خبرا مفاده، أن الفنانة نجاة موظفة شبح لدى المكتب الشريف للفوسفاط تتقاضى 3 ملايين سنتيم شهريا، وتملك فيلا بالرباط.

ووضع محامي الفنانة نجاة اعتابو ، حسب جريدة "أخبار اليوم"، شكاية، عشية أول أمس الأربعاء، لدى وكيل الملك بابتدائية الدار البيضاء.

ونفت الفنانة، في اتصال هاتفي مع ذات الجريدة، وجود أية علاقة تجمعها بالمكتب الشريف للفوسفاط حيث قالت بالحرف: "لا أقبل حتى العطايا والهدايا الكثيرة التي تقدمها لي عدد من الشخصيات والمعجبين، فكيف أقبل على نفسي سرقة أموال المواطنين؟".

وأضافت الفنانة، التي تتنقل ما بين الدار البيضاء وباريس، أنها لا تملك أي "فيلا" في الرباط، كما روّجت لذلك بعض "المواقع" الالكترونية، وبعض الصفحات بموقع التواصل الاجتماعي "فايسبوك" مؤخرا، مبرزة أنها لن تتهاون في مقاضاة أي جهة تسعى لتلويث اسمها الذي حرصت على "صفائه على مدى مشوار امتد لأزيد من 30 سنة، سعيت عبره بفني لكسب محبة جمهور واسع من المغاربة"، تقول اعتابو، مضيفة "يحز في نفسي أن يصدق جمهوري مثل هذه الشائعات، خاصة أنه صار سهلا، في ظل ظروف صعبة كثر فيها الفساد المالي، تصديق مثل هذه الشائعات المغرضة".

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018