Recherche

كلب بيتبول يرسل ضابطا أمنيا إلى قسم المستعجلات بالجديدة

2015/10/21 - 21:00 - مجتمع

استقبل قسم المستعجلات بالمركز الاستشفائي الإقليمي بالجديدة، ليلة أمس الثلاثاء، ضابط أمن يشغل منصب رئيس الفرقة السياحية بالنيابة لدى أمن الجديدة، في حالة صحية حرجة، بعد أن اعتدى عليه في الشارع العام كلب شرس.

وحسب مصدر مطلع، فإن ضابط الشرطة بالزي المدني كان يؤمن، ليلة أمس الثلاثاء، في إطار مهامه الاعتيادية، دورية راجلة تجوب دروب وأزقة الحي البرتغالي "الملاح" بعاصمة دكالة، عندما هاجمه بشكل مباغت كلب من فصيلة "بيتبول"، كان برفقة صاحبه. حيث عضه في أنحاء متفرقة من جسده، سيما في ظهره وكتفه. وقد لاذ على إثر ذلك الاثنان، الكلب وصاحبه، بالفرار إلى وجهة مجهولة.
وحضرت لتوها سيارة إسعاف، أقلت الضحية إلى مستشفى الجديدة، حيث تلقى العلاجات الضرورية.

وبالمستوصف الحي "سيدي يحي"، خضع الضابط، صباح اليوم الأربعاء، للقاح المضاد ل"الجهل". وتتابع مؤسسة محمد السادس للأعمال الاجتماعية لموظفي الأمن الوطني، الحالة الصحية للشرطي المعتدى عليه.
وعلمت الجريدة أن الشرطة أوقفت صاحب الكلب، بعد تحديد هويته والاهتداء إليه، وأخضعته لتدابير الحراسة النظرية، من أجل البحث معه حول ظروف وملابسات نازلة الاعتداء على الشرطي، وعما إذا كان الأمر عرضيا أم بنية مبيتة. والجدير بالذكر أن الكلب المعتدي، والذي لم يكن يضع له صاحبه، "الكمامة الواقية" على فمه، مازال مفقودا. إذ يتعين إيقافه وعرضه على طبيب بيطري، لإجراء تحاليل مختبرية عليه، وتحديد ما إذا كان يحمل فيروس "الجهل".

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018