Recherche

هكذا اختطف إمارتيان مغربية سكرانة وتناوبا على اغتصابها بدبي

2015/10/25 - 21:00 - مغاربة العالم

باشرت الهيئة القضائية في محكمة الجنايات في دبي، منذ يوم الأربعاء الماضي، النظر في ملف متهمين إماراتيين قاما باغتصاب سيدة في عقدها الرابع تحمل الجنسية المغربية تحت التهديد بالقتل.

واستغل المتهمان، وجود المغربية في حالة سكر، واصطحباها في مركبتهما من أمام أحد الفنادق إلى منطقة صحراوية، بعيدة عن أعين الناس، وتناوبا على اغتصابها تحت التهديد بسكين، قبل أن تتمكن من الهرب وتركها عارية، طالبة النجدة من سائقين كانا مارين في شارع عام قريب من منطقة الواقعة.

وأظهرت التحقيقات التي أجرتها الشرطة الإماراتية أن الضحية، وهي عاطلة عن العمل، توجهت منتصف ليل الواقعة إلى ملهى ليلي خاص بأحد الفنادق في منطقة الشندغة بإمارة دبي، وهناك احتست المشروبات الكحولية حتى ثملت، ثم غادرت المكان بسيارة أجرة بعد نحو ساعتين ونصف، وتوجهت إلى ملهى فندق ثانٍ في شارع الشيخ زايد لمقابلة صديقتها، لكنها وجدته مغلقا، فغادرته ووقفت على الشارع العام بانتظار سيارة أجرة تنقلها إلى مسكنها.

وبينما كانت تنتظر سيارة الأجرة أمام الفندق، امسك بها المتهمان واصطحباها إلى سيارتهما، وأخذاها إلى منطقة رملية مظلمة، وهناك تناوبا على اغتصابها بالإكراه.

وكالات

Assdae.com

Assdae.com - 2018