Recherche

الأمسية الكوميدية السابعة "Rire Solidaire" لدعم الأطفال في وضعية الشارع بمراكش

2015/10/27 - 14:00 - فن و ثقافة

بمناسبة مرور خمس سنوات على إرسائهما لنظام استقبال و إعادة إدماج الأطفال في وضعية الشارع، تنظم الجمعيتان «KeepSmiling» و «KeepSmiling Maroc » الدورة السابعة للأمسية الكوميدية«Rire Solidaire».

تدخل هذه الأمسية، التي ستنظم يوم السبت 31 أكتوبر 2015 بسينما كوليزي بمراكش الحمراء، في إطار الأنشطة التي تقوم بها جمعية «KeepSmiling »، منذ 2005، لفائدة الأطفال في وضعية الشارع بمراكش.
سيشارك في هذه الاحتفالية، التي يرعاها الكوميدي «D’jal»، ثلة متنوعة من الكوميديين: خريجو كوميديا شو الثنائي ادريس و مهدي و الكوميدي الواعد فتاح الجوادي، الكوميدية التونسية سامية أورسمان، و كوميديون شباب تألقوا مع بداية مشوارهم : « Iliass TiiwTiiw» و «Lahcen Lupin »، يسار و هيثم مفتاح. و سيقوم بتقديم الأمسية المنشط الإذاعي مومو.
يعد هذا الاحتفال المميز، و الذي ينظم بدعم من كسكس داري و إذاعة «Hit Radio »، فرصة للالتقاء بين مواهب كوميدية من فرنسا و المغرب العربي و لعرض مواهب الأطفال المستفيدين من خدمات الجمعية و الذين شاركوا في إنجاز عرض كوميدي.
هذه الأمسية هي أيضا فرصة للجمعية و للفنانين الكوميديين و للجمهور العريض حتى يتضامنوا من أجل توفير مداخيل جديدة لنظام الاستقبال و إعادة الإدماج الذي تبنته الجمعية منذ خمس سنوات و لاتكل من تطويره عاما بعد عام. ففي السنة، تصل ميزانية الخدمات التي توفرها الجمعية للأطفال )نظافة، صحة، مواكبة من أجل إعادة الإدماج...( ل 200.000 درهم.الأمسية الكوميدية السابعة "Rire Solidaire" لدعم الأطفال في وضعية الشارع بمراكش

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018