Recherche

طالبة مهندسة متفوقة تنتحر في ظروف مجهولة بسلا

2015/12/09 - 0:00 - مجتمع

اهتز سكان مدينة سلا يوم السبت الماضي، على وقع خبر انتحار طالبة مهندسة بإحدى المدارس العليا بالرباط، برمي نفسها من طابق علوي لإحدى العمارات، فسقطت جثة هامدة، بسبب إصابات بالغة في الرأس.

الضحية تتحدر من الخميسات، وقدمت إلى الرباط من أجل متابعة دراستها الجامعية، بعد حصولها على شهادة الباكالوريا بميزة مشرفة في مسقط رأسها، غير أنها لم تمض سوى أشهراً قليلة خلال الموسم الجامعي الحالي، حتى فارقت الحياة في حادثة انتحار خطيرة.
شهود عيان، كشفوا أن الفتاة كانت عائدة إلى البيت في حالة غير عادية، وكانت تتحدث على الهاتف، بصوت مرتفع مع محدثها، فكانت تصرخ تارة، وتحاول أن تهدئ من نفسها تارة أخرى، إذ لم تكن تدري أنها آخر مكالمة هاتفية تجريها في حياتها، ستكون سبباً في وفاتها أمام أعين عدة لمحوها وهي تصعد الدرج كأنها في طريقها إلى "الموت" الذي ضرب لها موعداً في شرفة منزلها.
الجيران والمارة لم يعيروا الأمر أدنى اهتمام، إذ اعتبروا صراخها وهي تمسك هاتفها بيد وتحمل محفظتها بيد أخرى شيئاً عادياً، يوضح شاب حكى تفاصيل الواقعة، مشيراً إلى أنهم لو علموا أنها الدقائق الأخيرة، قبل أن تسلم الروح إلى بارئها، لمنعوها من ذلك.

عن الأخبار

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018