Recherche

هذه ردة فعل ميسي بعدما سبه وبصق عليه مشجع أرجنتيني

2015/12/23 - 15:23 - رياضة

لم يكن النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، يتوقع أن يتعرض أول أمس الإثنين، للبصق والسب من بعض مشجعي فريق ريفر بليت الأرجنتيني، بحسب ما أوردت وكالة الأنباء الإسبانية.

وجاء هذا الأمر عقب انتصار البرسا، يوم الاثنين، على النادي الأرجنتيني، حيث توج ميسي وزملاؤه بلقب كأس العالم للأندية، وأشارت صحيفة (أس) الإسبانية على موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت، أنه خلال مغادرة بعثة البرسا لمطار ناريتا الدولي باليابان، التي استضافت مونديال الأندية، أقدم بعض مشجعي ريفر بليت على توجيه شتائم لميسي بينما بصق أحدهم عليه.

هذا الأمر جعل ميسي يستشيط غضباً، ولم يتمالك النجم الأرجنتيني أعصابه، ووجه لكمة للشخص الذي بصق عليه، فتدخل على وجه السرعة زميله ومواطنه خابيير ماسكيرانو، الذي كان لاعباً سابقاً في ريفر بليت، وتعرض لصافرات الاستهجان لدى تبديله خلال اللقاء، إضافة إلى المدرب الإسباني لويس إنريكي، وتم احتواء الموقف.

وحمل نادي برشلونة يوم الاثنين لقب مونديال الأندية للمرة الثالثة في تاريخه، بعد انتصار على نادي ريفر بليت الأرجنتيني بثلاثية نظيفة، وتقاسم ميسي لقب الهداف التاريخي للبطولة مع زميله لويس سواريز، وهو الذي أكد عقب اللقاء، سعادته بوصول نادٍ أرجنتيني إلى نهائي المسابقة العالمية.

Assdae.com

Assdae.com - 2018