Recherche

اعفاء بنهيمة من مهامه كمدير الخطوط الملكية بسبب كلب زوجة مدير التجاري وفابنك

2016/02/06 - 10:40 - مجتمع

لم يكن حادث مصاحبة زوجة باطرون “التجاري وفا بنك” لكلبها على متن الطائرة التي دشنها الملك محمد السادس قبل أشهر، فال خير على “ادريس بنهيمة”، حيث نقلت الزميلة “كود” أن “بنهيمة” طُلب منه مغادرة مدينة العيون مساء اليوم الجمعة في انتظار تعيين رئيس مدير عام جديد مكانه.

وكانت فضيحة مصاحبة الكل على متن طائرة “دريم لاينر” في اتجاه نيويورك، قد أثار موجة من الجدل والسخرية على مواقع التواصل الاجتماعي، فيما طالب الألاف باقالة “بنهيمة” المسؤول عن تشويه صورة الشركة الوطنية الاولى للطيران.

جدير بالذكر أن الطائرة التي تنقلت على متنها زوجة ‘الكتاني’ رفقة كلبها، هي من أخر طراز تنتجه شركة ‘بوينغ’ الأمريكية من نوع ‘دريم لاينر’ التي سبق للملك محمد السادس أن دشنها قبل أشهر حين تسلم المغرب أول نسخة منها.

وخلف ما أقدمت عليه زوجة باطرون ‘التجاري وفا بنك’ موجة استياء وسط المسافرين بالدرجة الأولى “1ere classe”، بعدما أقدمت الزوجة، على اطلاقه حراً يتنقل فوق الكرسي، لحظة توزيع الوجبة الغذائية على المسافرين، وهو ما دفع بالمظيفات حسب نفس المصادر الى مطالبة زوجة ‘الكتاني’ باعادة الكلب الى قفصه لأن الرحلة عمومية وليست خاصة لتفعل ما تريد.

ونفت نفس المصادر ما تردد حول قرب السيدة للعائلة الملكية، مؤكدة أن السيدة هي زوجة ‘الكتاني’ المدير العام للتجاري وفا بنك.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018