Recherche

بسطيلة مسمومة ترسل 200 مدعو لحفل زفاف إلى مستعجلات مراكش

2016/04/19 - 15:53 - مجتمع

تعرض أزيد من 200 مدعو لحفل زفاف بأحد الفنادق المصنفة بمراكش لتسمم غذائي جماعي، نقلوا على إثره إلى مختلف المستشفيات العمومية والخاصة بالمدينة، لتلقي الإسعافات، وذلك بعد تناولهم وجبة عشاء ليلة السبت الماضي.

وحسب جريدة الاخبار، فإن المدعوين لحفل الزفاف، الذي أقيم بأحد الفنادق المصنفة بالحي الشتوي السياحي بمقاطعة جليز، وضمنهم نساء ورجال وأطفال، تناولوا وجبة العشاء ليلة السبت، وبعد نهاية الحفل غادروا إلى منازلهم، قبل أن يصابوا بدوار وآلام في البطن، لينقلوا إلى كل من مستشفى ابن طفيل والمامونية العموميين، فيما نقل آخرون إلى مصحات طبية خاصة لتلقي الإسعافات.

وتلقى جميع المصابين الإسعافات اللازمة وغادروا المستشفيات، فيما تدخلت مصالح الأمن للبحث في ظروف وملابسات هذا التسمم الجماعي.

وأكد بعض المصابين بالتسمم، حسب الأخبار، أن وجبة العشاء كانت عبارة عن بسطيلة محشوة بفواكه البحر، بالإضافة إلى لحم مشوي، مرفوق بسلطات مغربية عبارة عن قطع كبد "مشرمل" و"بكبوكة"، ورجّح أغلب المصابين أن يكون مصدر التسمم هو طبق البسطيلة المحشو بفواكه البحر، إلا أن أحد المدعوين لحفل الزفاف، أكد تعرضه للتسمم بالرغم من عدم تناوله طبق البسطيلة وهو ما جعله يشك في سلطة الكبد المشرمل.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018