Recherche

بالفيديو حافلة تحترق بالكامل بالدار البيضاء

2016/04/19 - 20:40 - مجتمع

أوضحت شركة "نقل المدينة" أن حادث حريق الحافلة رقم 1177-الخط 9، يوم 17 أبريل 2016، على مستوى زنقة القايد أشتار قرب المركب الرياضي محمد الخامس، عندما كانت في طريقها نحو مركز الصيانة إثر عطب تقني.

وقالت الشركة في بيان صحفي لها، إن الحادث لم يخلف أي إصابات، وإن الحافلة تعرضت لعطب تقني على مستوى حي النسيم أعطيت على إثره تعليمات للسائق بإفراغ الحافلة من الزبناء والعودة بها إلى مركز الصيانة قصد القيام بالإصلاحات اللازمة.

وفي طريق العودة لمركز الصيانة وبالضبط على مستوى زنقة القايد أشتار قرب المركب الرياضي محمد الخامس، تفطن السائق لاندلاع حريق فحاول السيطرة عليه إلا أنه لم يتمكن من التحكم فيه إلا بعد وصول عناصر الوقاية المدنية.

وأفضت المعطيات الأولى للتحقيق الذي تم فتحه مباشرة تحت إشراف المدير التقني لنقل المدينة إلى أن أسباب اندلاع الحريق تعود إلى عطب يتعلق بتسرب للضغط أدى إلى التشغيل التلقائي لنظام الفرملة الاحتياطية عن طريق حصر عجلات الحافلة.

وأضاف بيان الشركة أن الحافلة المذكورة خضعت بشكل منتظم، إلى عمليات الصيانة الوقائية في أوراش الشركة حسب القواعد المعمول بها والتي تستجيب للمعايير التقنية المطلوبة.

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018