Recherche

سحر الصديقي ترد بقوة على الزوجة الأولى لمنصف مالزي

2016/04/29 - 11:46 - فن و ثقافة

بعدما انتشرت فيديوهات للزوجة الاولى لمنصف مالزي الذي عقد قرانه مؤخرا على المغنية والممثلة المغربية سحر الصديقي، تتهم فيها منصف بتزوير وثيقة العزوبة للزواج من سحر وهي لازالت على ذمته، جاء الرد سريعا من سحر الصديقي.

وكان رد سحر الصديقي على صفحتها على موقع الفيسبوك ردا قويا حيث كتبت في تدوينة لها :"بسم الله الرحمان الرحيم. يا أيها الذين آمنوا إن جاءكم فاسق بنبإ فتبينو أن تصيبوا قوما بجهالة
فتصبحوا على ما فعلتم نادمين." صدق الله العظيم.
قرأت هذا الصباح خبرا أدهشني و أشعرني بالحزن لأن فيه مساس بكرامتي و كرامة عائلتي. نظرا لأنه ادعاء باطل و لا أساس له من الصحة. و بعيد عن الحقيقة و المصداقية. لا يهذف إلا لدعاية مبطنة و نشر شائعات مزيفة لضرب أعراض الناس و المساس بسمعتهم. لقد تمت خطبتي و أنا في برنامج إذاعي. و أعلنت عن خطوبتي أمام الجميع. و حددت يوما محددا و موعدا لإبرام عقد زواج بين عائلتي و عائلة زوجي. كما حددت موعدا للإحتفال بزواجي بعد رمضان. و لم تظهر هذه السيدة إلا بعد مرور ما ذكر. لقد سبق لزوجي أن أخبرني بأنه كان على علاقة زواج من سيدة تعيش خارج أرض الوطن و عقد معها قرانا لم يستمر سوى أربعة أيام و أنه اتفق معها على طلاق و هي في الخارج مند سنتين إلى يومنا هذا. كما أبرم معها طلاق اتفاقي تنازلت بمقتضاه عن كل تابعات هذا الطلاق و ذلك من خلال إرسالها تنازلا عن كل تابعات هذا الطلاق، مصادق عليه من طرف السفارة المغربية بالخارج. و أتوفر على سائر الحجج المتبتة لهذه الوقائع القطعية. و أن زوجي حين أبرم معي الزواج لم يكن مرتبطا بأية امرأة. و هذه هي الحقيقة أوجهها لكل من ينتظر مني جواب على ما يروج حول هذه الشائعة. سوف يتم نشر كل الأدلة لاحقا.
علاقتي بزوجي علاقة ثقة مبنية على الصدق و الحب و المكاشفة. و السلام.
سحر الصديقي.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018