Recherche

ممثلة مغربية : هكذا حاول مدير الكاستينغ اغتصابي داخل مكتبه

2016/05/05 - 22:34 - مجتمع

فجرت الممثلة المغربية الصاعدة ماجدة أصدور فضيحة من العيار الثقيل، بتوجيهها، نهاية الأسبوع الماضي، اتهامات بالتحرش الجنسي ومحاولة انتزاع ملابسها داخل شقة أعدت مكتبا لتوقيع عقود العمل في مسلسل ينتظر بثه في رمضان وهو من إنتاج شركة مشهورة بالتعامل مع التلفزيون المغربي

ووصلت اتهامات الممثلة التي سبق أن شاركت في مجموعة من الأعمال الدرامية والسينمائية، إلى المركز السينمائي المغربي قبل أن يتم توجيهها إلى المحكمة الابتدائية بأصيلة.
وتشبتث أصدور برغبتها في متابعة مدير "الكاستينغ" الخاص بانتقاء أبطال المسلسل التلفزيوني الجديد، أمام المحكمة، مصرة على وضع شكاية في الموضوع تحمل وقائع وتفاصيل تحريضها على ممارسة الجنس.
وجاء في المقال القضائي للممثلة والمعنون ب"شكاية بالتحرش الجنسي" أنه تعذر عليها التبليغ عما تعرضت له بسبب قضائها فترة في طرق أبواب إدارية لإنصافها، منها المركز السينمائي المغربي، الذي دفع بعدم اختصاصه بالفصل في مثل هاته النزاعات قبل أن يتم توجيهها إلى المحكمة، التي تقع الشقة مسرح الأفعال المجرّمة في نفوذها الترابي.
وتتهم أصدور مدير “الكاستينغ” باستدراجها إلى الشقة، التي زعم أنها مكتب لتوقيع عقود الشغل مع الممثلين الراغبين في المشاركة في العمل التلفزيوني، إلا أنها فوجئت بأن الأمر يتعلق بشقة سكنية ولا علاقة لها بأي مكتب، وأكثر من ذلك أن المعني بالأمر شرع في محاولة التغرير بها وإغرائها رغم أنها مخطوبة، قبل أن يواجهها صراحة برغبته الدفينة عبر الحب والإعجاب والغزل لاستمالتها والإيقاع بها في المحظور.
وأردفت المتحدثة في الشكاية المسجلة في واردات النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية أصيلة تحت رقم 3216/66/16 أنها حاولت بشتى الطرق إبعاده عن مراده، قبل أن يشرع ماديا في محاولة نزع ملابسها، وفي تلك الأثناء تطور الأمر لتصده نهائيا بالصراخ وطلب النجدة، ليجد الفاعل نفسه مضطرا إلى تكميم فمها بيده وطلب الصفح قبل أن تغادر الشقة مسرح محاولة الاغتصاب.
من جهته فند المعني بالأمر، الذي تحفظت "الصباح" عن ذكر اسمه في انتظار استكمال الأبحاث في الموضوع، الاتهامات الموجهة إليه، موضحا أن الأمر يتعلق برغبة الممثلة المذكورة بافتعال الفضائح من أجل كسب الشهرة.
وأضاف المتحدث ذاته، في حديثه مع "الصباح"، أن المشتكية سبق أن تقدمت إلى المشروع الفني المذكور، لكن تم التخلي عنها لأسباب فنية تتعلق برغبة الطاقم الفني البحث عن ممثلة بديلة، وهو ما جعلها تفتعل هذا المشكل من أجل الضغط عليه.
وزاد قائلا إن الأسباب التي ساقتها في توجيه الاتهامات إليه غير منطقية، إذ لا يعقل، حسب قوله، أن يتحرش بممثلة تشتغل معهم.

عن جريدة الصباح

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018