Recherche

بدر هاري يمثل امام المحكمة في حالة اعتقال بمراكش

2016/05/16 - 13:00 - مغاربة العالم

يمثل بدر هاري، اليوم الاثنين 16 ماي، أمام وكيل الملك بابتدائية مراكش بتهمة "الضرب والجرح" على خلفية شكاية تقدم بها نادل بملهى ليلي تابع لفندق بالمدينة الحمراء.

وحسب جريدة "أخبار اليوم"، فإن البطل العالمي في رياضة "الكيك بوكسينغ" جرى وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية بمقر ولاية أمن مدينة مراكش، في وقت متأخر من ليلة السبت- الأحد، على خلفية مذكرة بحث وطنية صادرة في حقه للاشتباه في قيامه بـ"الاعتداء على نادل بملهى ليلي تابع لفندق مشهور بالحي الشتوي الراقي بالمدينة الحمراء".

وكان بدر هاري قد جرى توقيفه مباشرة بعد وصوله إلى مطار محمد الخامس بالدار البيضاء ليلة السبت- الأحد، قبل ترحيله إلى مقر ولاية أمن مراكش، حيث تم الاستماع إليه هناك في محضر رسمي، ليتم الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت تعليماتها بوضعه رهن الحراسة النظرية، في انتظار تقديمه أمامها، وإنهاء البحث التمهيدي في الشكاية موضوع مذكرة البحث.

وتضيف ذات الجريدة، أنه النادل "يحيى الزكروم"، سبق أن تقدم بشكاية لدى النيابة العامة بابتدائية مراكش يتهم فيها هاري بالاعتداء عليه وتعنيفه أثناء ممارسته عمله بالعلبة الليلية المذكورة، قبل أن يتم الاستماع إليه من طرف المصلحة الولائية للشرطة القضائية، التابعة لولاية أمن مراكش، والتي أدلى أمامها بشهادة طبية تحدد مدة العجز الذي تعرض له في 22 يوما.

من جهته اتهم بدر هاري النادل بأنه ارتكب "فعلا أخلاقيا مشينا"، موضحا في تدوينة على صفحته على موقع "فايسبوك"، أن المشتكي عرض عليه رقما هاتفيا لإحدى زبونات الملهى، مقدما إياها على أنها سيدة أعمال ثرية تود التعرف على المصارع المغربي، وهو العرض الذي قال بدر هاري إنه رفضه، قبل أن يعود النادل ويضع قنينة خمر أمامه على أساس أنها هدية من ذات الزبونة ، مما جعل هاري يفقد أعصابه ويوجه صفعتين للنادل.

Assdae.com

Assdae.com - 2018