Recherche

تجار إنزكان ينظمون وقفة احتجاجية ضد أدراق والتزامات إخوان بنكيران على المحك

2016/06/03 - 10:14 - مجتمع

شهد بهو الجماعة الحضرية لإنزكان وقفة احتجاجية غفيرة ومطولة شارك فيها مجموعة من التجار صدحت بهتافات ورفعت لافتات تندد بتنصل الرئيس المنتخب من التزاماته اتجاه هذه الفئة وتواطؤه مع المستثمر النائل لحق الامتياز بسوق الحرية.

هذا وعبر مجموعة من التجار عن امتعاضهم من سياسة التسويف والتماطل التي نهجها رئيس الجماعة من يوم تقلده المسؤولية إلى الآن، مؤكدين على حقهم المشروع في الاستفادة من هذا المشروع الجماعي والذي علقت عليه فئة عريضة منهم الآمال منذ ما ينيف عن 13 سنة.
ونقل التجار المحتجون معتصمهم إلى الباب الرئيسي لسوق الحرية ليشلوا الحركة التجارية به بالكامل فيما تسابق الجماعة الوقت لاحتواء هذا التصعيد.
ويعقب أحد المتتبعين للملف بالقول أن أول إنجاز يحسب للمجلس الجماعي لإنزكان هو أن نجح في لم شمل جميع الأطياف الجمعوية والنقابية من جديد لبداية أشكال نوعية من التصعيد والاعتصامات والمسيرات، ليتساءل عن مدى أهلية ذات المجلس لتسيير مجموعة من المشاريع الكبرى التي تضاهي سوق الحرية كسوق الجملة للخضر والفواكه وسوق السمك وسوق الأطلس والسوق اليومي وسوق الثلاثاء، مع العلم أن كل هذه الاسواق تمت في عهد الرئيس السابق "أومولود" .

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018