Recherche

زينب أسامة تحي حفلا غنائيا بسينما ميغاراما بالدارالبيضاء

2016/06/08 - 21:24 - فن و ثقافة

بعد صعودها على منصة موازين، تكمل الفنانة المغربية الشابة زينب أسامة، إطلالاتها على المنصات الكبرى حيث ستحيي حفلا غنائيا ضمن " ليالي الشرق " بسينما ميغاراما يوم الأحد المقبل.

وستقدم زينب عروضا متميزة، عبارة عن باقة من أفضل الأغاني القديمة والحديثة، التي تمنحها الفرصة لإبراز إمكانياتها وقدراتها في الغناء على المسرح بمشاركة الفرق المغربية بقيادة المايسترو صلاح الشرقاوي.

يشار أن زينب من مواليد 19 مايو 1992 بالعاصمة الاقتصادية الدار البيضاء، عشقت الفن منذ سن صغيرة حيث تعودت على سماع كوكب الشرق ام كثلوم ومختلف أساتذة الموسيقى الطربية بعدها درست بالمعهد الموسيقي لصقل موهبتها، من أبرز تجاربها فرصة الغناء بدار الأوبرا المصرية، تعرف عليها الجمهور المغربي والعربي في برنامج ستار أكاديمي الذي بصمت من خلاله على مسيرة موفقة.

من المعروف أن زينب أسامة تشق مسيرتها الفنية بعيدا عن الباقين فهي دائما تمتع جمهورها بالغناء الأصيل والراقي على منصات نجوم الصف الأول، مما جعلها تصنف كمطربة من الطراز الرفيع الراقي لأصحاب الذوق.

جدير بالذكر، من المنتظر أن تجمع النجمة المغربية زينب أسامة بين ستايل أغانيها وعصرنة الأغنية المغربية في سينجل مغربي ينتظر طرحه بعد رمضان.

Assdae.com

Assdae.com - 2018