Recherche

بالصور دنيا باطمة تقصف جبهة حسادها على انستغرام

2016/07/29 - 19:59 - فن و ثقافة

قصفت دنيا باطمة جبهة حسادها عبر حسابها الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي أنستغرام، حيث نشرت تدوينة ترد فيها على كل من يحسدها.

وبدأت باطمة رسالتها ب “هكذا بعض البشر يحفرون حفرة ولكن في الآخر يقعون فيها، ينصبون مكيدة ولكن في الآخر ترجع لهم بالمضرة، لم يسطع نجمهم… ولكنهم لا يدرون أن هذا من فعل أيديهم لأن الأعمال بالنيات”، مردفة “أعرف فصلهم وأصلهم وماضيكم الأسود وكل تحركاتهم… فمن يريد محاربتي بسيفه الخشبي أقول له خذ راحتك وتفضل وتمهل ولكن لا تنسى أن العين بالعين والسن بالسن والبادي أظلم”.

وتابعت “قريبا ستقعون في أيادي لن ترحمكم… وسيكون دوري شهرتكم التي تحلمون بها لكن للأسف بطريقة لا أتمناها لأي أحد تابعو ما أنتم عليه فهذا لصالحي، ولن أقول سوى لي فيكم مكفيكم يكفي أنني كل يوم يصلني تقرير كل من اذاني وأقول الحمد لله والحمد لله الذي بثاري رويدا رويدا، أنا يسطع نجمي وبعضهم يحصد الخبث ويدفن نفسه بنفسه فالله يمهل ولا يهمل، فهو أقواهم وان قال كن فيكن”.

وأضافت باطمة “أبسط ردودي هي نجاحاتي والحمد لله التي تشعل في قلوب البعض نارا لا يطفئ غليلها، لازال يأخذ حقي من كل من اذاني أحمدك وأشكرك يا رب الله يكفينا ويكفيكم شر الحاسدين والفاشلين والحاقدين”.

واختتمت دنيا بطمة تدوينتها ب “أخيرا راني مرضية الوالدين وعمري نتآذى وأقوى من الجبال التي تهزها الرياح فاستريحو فالشجرة المثمرة هي التي تحدف بالطوب… نصيحة لا تحدف الناس بالطوب وانت بيتك من زجاج”.

Assdae.com

Assdae.com - 2018