Recherche

بالفيديو هكذا استدرج قتيل حلوان خليجي لممارسة الجنس مع زوجته وابتزازه

2016/08/02 - 14:00 - أصداء العرب

كشفت مصادر أمنية بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، بأن رجال الأمن بقسم شرطة حلوان قد تلقوا بلاغًا في يناير الماضي من رجل خليجي يفيد بأنه تعرف على عامل وزوجته في أحد الملاهي الليلية، وذهب معهما إلى منزلهما بالمنطقة حتى فؤجي بزوجها يهدده بطبنجة.

وقام بتصويره عاريا بصحبة زوجته لابتزازه، وإستولى منه على 900 ألف جنيه وأجبره على التوقيع على إيصالات أمانة ب 9 مليون جنيه ثم أطلق سراحه.

وأضاف المصدر، بأن الخليجي أخبر رجال المباحث أن المتهمين سوف يقابلانه في أحد الملاهي الليلية بكورنيش المعادي لاستلام المبلغ المالي.

انتقل على الفور ضابط مباحث قسم حلوان وتم التنسيق مع ضابط بمباحث دار السلام، وتوجهت قوة أمنية إلى الملهى الليلي وألقوا القبض على العامل الذى كان في حالة سكر وأثناء اقتياده لسيارة الشرطة حاول الهرب وتم السيطرة عليه وأثناء الطريق فوجئ الضباط به في حالة إعياء وذهبوا به إلى مستشفى حلوان العام وهناك فارق الحياة بسبب ضيق في التنفس.

وأشارت المصادر الأمنية، بأن المجني عليه سبق اتهامه في عدة قضايا نصب وتمكنت زوجته من الهرب بعد الإستيلاء على مليون جنيه من الخليجي، وجاري البحث عنها تمهيداً للقبض عليها.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018