Recherche

استقالة تضرب حزب التجمع الوطني للاحرار بمنطقة تزارين اقليم زاكورة

2016/10/03 - 21:00 - سياسة

مع اقتراب يوم الحسم وسعي الأحزاب المتنافسة بإقليم زاكورة لكسب الرهان يوم الجمعة المقبل، للظفر بثلاثة مقاعد برلمانية المخصصة لهذا الإقليم ، علمت الجريدة من مصادر موثوقة ، ان حزب التجمع الوطني للأحرار عرف أمس استقالة اثنين من أعضائه المرشحين باسم الحمامة في الاستحقاقات الجماعية الماضية ، والذين يمثلون دواوير واوكلوت و اسغطس.

وحسب ذات المصادر فان دواعي الاستقالة هاته، تعود إلى الطريقة العشوائية التي بات يشتغل بها حزب التجمع الوطني للاحرار بمنطقة المعيدر خصوصا واقليم زاكورة عموما في الآونة الأخيرة المتزامنة مع فترة الانتخابات وطريقة التعامل مع أعضاءه ومستشاريه، وإقصاء البعض مع تفضيلهم للبعض الآخر، واستبعادهم المطلق من جميع ما يتعلق بالمسلسل الانتخابي.
بالإضافة الى الالتزامات العائلية والعملية التي حالت دون استمرار المستقلين في مهامهم من داخل حزب التجمع الوطني للاحرار، وبعد تأكدهم أيضا بعدم وجود أية إرادة من طرف اعضاء حزب الاحرار بالمنطقة في خدمة برامج الحزب وأهدافه المسطرة سواء على المستوى المحلي و الإقليمي والوطني ، وطغيان المصلحة الخاصة على المصلحة العامة.
وعلمت الجريدة ان المستقلين التحقوا رسميا بحزب الاصالة والمعاصرة ، مطالبين ساكنة اسغطس و واوكلوت بالتصويت على رمز الجرار ، التي قالوا عنه انه الحزب الوحيد الذي يستطيع تلبية حاجيات الساكنة ، وتنزيل مشاريع تنموية .

حسن ايت ابراهيم

Assdae.com

Assdae.com - 2018