Recherche

بالفيديو مذيع فرنسي شهير يفقد صوابه أمام إثارة فتاة عربية ويقبلها من صدرها

2016/10/21 - 10:42 - أصداء العالم

تلقى المجلس الأعلى للسمعيات والبصريات الفرنسي، عدد كبير من الشكاوى والرسائل تحمل طابع الغضب والاشمئزاز، من مشهد تم إذاعته لمقدم برامج طبع قُبلة على صدر فتاة عربية.

وكان مقطع فيديو "قبلة فرنسي لعربية"، انتشر مثل النار في الهشيم على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يلقى الغضب العربي مثلما حدث في فرنسا حيث اعتبره رود التواصل الاجتماعي "إعتداء جنسيا" على الفتاة.

وقدم جون ميشيل برنامج ترفيهي مباشر على قناة C8، ناقش فيه حادث التحرش الذي تعرضت لها نجمة تلفزيون الواقع "كيم كارداشيان"، عندما حاول معجب تقبيل مؤخرتها.

وكانت ثريا ريفي، تُعرف نفسها كراقصة شرقية، تم استضافتها في حلقة لمقدم البرامج جون ميشيل، بعدما أبدت سخريتها من حادث تحرش أحد معجبي "كيم كارداشيان"، حسب موقع "هافينجتون بوست".

وطلب منها جون مقدم البرنامج الترفيهي على فضائية الفرنسية c8، أن يقبلها قبلة صغيرة، لكنها "رفضت"، فما كان منه إلا أن قبلها على صدرها رغم رفضها، ولم يبدوا أن الشابة غضبت من تصرفه، فقد قبلت عودته لتقبيلها على وجنتيها.

بينما نشرت وزيرة الأسرة والطفولة وحقوق المرأة في الحكومة الفرنسية، تدوينة على صفحتها بموقع "تويتر" قائلة: "معترضة على الواقعة "حتى في البرامج الترفيهية، عندما ترفض المرأة، يجب أن يُحترم قرارُها".

وحاول مقدم البرنامج جون ميشل الإعتذار عن هذا المشهد، إلى ثريا والمشاهدين خلال حلقة خاصة من البرنامج، وقال: "أحترم النساء بقدر ما أستطيع، لكنني أتجاوز حدودي في بعض الأحيان، وإذا كانت الحركة التي قُمت بها قد أُسيء فهمها فإنني أعتذر عنها مجددا".

كما أيدته الفتاة العربية التي تعيش في مرسيليا، فهي ابنه لأم عراقية وأب جزائري، اعتذار جون ميشيل بنشرها لصورة له معها على حسابها بـ"انستجرام" قائلة:" "توقفوا عن إهانته، إنه رجل محترم ولا يستحق العقاب، رغم نزواته الذكورية".

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018