Recherche

خبر سار لمحبي سعد لمجرد وهذا موعد إطلاق سراحه

2016/12/02 - 22:51 - فن و ثقافة

قال محامي الفتاة الأمريكية التي اتهمت سعد لمجرد بالاعتداء عليها جنسيا عام 2010، من الوارد أن يطلق سراح سعد لمجرد الذي يقبع في سجن فلوري منذ أزيد من شهر وذلك بكفالة في انتظار المحاكمة .

وقد أوضح المحامي رفعت حرب بأن موكّلته التقت ممثّلي النيابة العامة بنيويورك ووقّعت تنازلا عن القضية التي رفعتها على لمجرد مطالبة بإغلاقها، كما أوضح المحامي في تصريحه لقناة CNN العربية اليوم الجمعة بأن هذا التنازل سيؤثّر مباشرة على قضية الفرنسية لورا بريول التي اتهمت لمجرد باغتصابها، نظرا لكون القضية السابقة هي ما كان يعترض إطلاق سراحه المؤقت، حيث قال: "من المعقول أن يتم إطلاق سراح سعد لمجرد بكفالة إلى حين إجراء محاكمته".

ورفعت فتاة أمريكية شكوى ضد لمجرد، متهمة إياه باغتصابها وضربها قبل ست سنوات عندما كانا في موعد، ونقلت وسائل إعلام أن لمجرد غادر الولايات المتحدة بكفالة بعد ذلك الحادث، وأنه يواجه أمرًا بالاعتقال من جديد في حال دخوله التراب الأمريكي، بينما نفى لمجرد في تصريحات إعلامية ما جرى، متحدثًا عن أنها إشاعات فقط.

ويوجد سعد لمجرد في السجن بفرنسا منذ أسابيع، إذ وجهت له النيابة العامة تهم الاعتداء الجنسي المصحوب بالعنف، بعد شكوى رفعته ضده فتاة فرنسية. وقد رفضت السلطات القضائية الفرنسية تمتيعه بالسراح المؤقت أو الخروج بكفالة، ويواجه لمجرد، في حال ما ثبتت ضده تهم النيابة العامة الفرنسية، عقوبة قد تصل إلى خمس سنوات حبسًا.

وكالات

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018