Recherche

تفاصيل مثيرة في قضية هند العشابي والدبلوماسي الكويتي

2017/03/11 - 9:52 - مجتمع

نفى عبد اللطيف وهبي، محامي هند العشابي، ما تم تداوله في مجموعة من الجرائد الإلكترونية بخصوص "قيام هيأة الدفاع باتهام السفير الكويتي في النمسا بالتخابر والجاسوسية".

أكد وهبي أن هياة الدفاع "تقدمت بمعطيات جديدة تفيد ببراءة موكلته منها الطعن في وثائق مزورة، الذي تقدم به زوج هند العشابي، محمد صادق معرفي".

وأضاف وهبي لموقع "اليوم 24"، أن موكلته يجمعها بالسفير المذكور، زواج شيعي وفق المذهب الجعفري، وهو مخالف لنظام العام المغربي، حسب تعبيره.

وأشار هيأة دفاع اسيدة الاعمال هند العشابي، أن "هيأته تقدمت بوثائق تثبت بطلان قضية التزوير، بعد ما حسم المجلس الأعلى في الخبرة الجينية على أن لا علاقة جنسية لها مع المتهم الآخر في القضية محسن كريم بناني".

وتعود مجريات القضية، إلى الثاني من يوليوز من عام 2015، حين قام محمد صادق معرفي، السفير الكويتي والممثل الدائم لدى الامم المتحدة في جنيف، برفع دعوى قضائية ضد هند العشابي يتهمها فيها "بالخيانة الزوجية وإيهامه بأن ابنتيه منه، قبل أن يتم اعتقالها إلى جانب محسن كريم بناني، في غشت من العام الماضي في مطار محمد الخامس بالدار البيضاء.

والجدير بالذكر، فقد ادانت المحكمة هند العشابي ومحسن كريم بناني، بثلاث سنوات سجنا نافذا وغرامة مالية تقدر قيمتها ب200 مليون سنتيم.

إقرأ أيضا
آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018