Recherche

بعد تصريح عادل الميلودي، سعيد ولد الحوات يكشف حقائق صادمة عن زوجة مرداس

2017/03/29 - 21:30 - مجتمع

بعد الهجوم الناري من قبل عادل الميلودي على وفاء زوجة مرداس البرلماني المقتول، ولم يتأخر رد سعيد ولد الحوات كثيرا، بحكم العلاقة الزوجية التي جمعته بالمتهمة منذ عدة سنوات.

وكتب سعيد ولد الحوات عبر حسابه الشخصي على موقع فيسبوك قائلا : «أصبح الفنان عادل الميلودي يبحث بأي طريقة عن البوز ولو على ظهر ناس لي بعادين عليه وبطرق لي ممفهوماش مدعيا في فيديو أن زوجة البرلماني مرداس كانت شيخة .»

مضيفا أن «هذا كلام لا أساس له من الصحة السيدة كانت تتابع دراستها كسائر الفتيات تعرفت عليها في إحدى الحفلات وتقدمت لخطبتها كسائر عادات المغاربة بعد عدة محاولات مع عائلتها التي كانت ترغب في أن تتابع دراستها وبما انها الابنة الوحيدة لهم تم الزواج بيننا على سنة الله ورسوله ونظرا لبعض المشاكل العائلية وبعد مرور سنة تقريبا كان الطلاق بيننا، أؤكد انها لم يسبق لها وان اشتغلت في الميدان الفني كما يدعي عادل الميلودي الله يهديه».

وأردف في تعليق ثان : «الشهرة هي أن تتكلم في الناس اسي الميلودي وتتهمهم اتهامات باطلة يكفي تلك العائلة ما وقع لها يكفي ما وقع لؤلاءك الأطفال والمعاناة النفسية التي أصبحوا عليها .
ما لم أفهمه هو أن السب والشتم والكلام في الناس أصبح موضة من أجل الشهرة ، عوض تقديم أعمال فنية للجمهور أصبحنا نرى كل مرة تخرج وانت كتسب اما فنان أو صحفية أو صحفي أو أو أو الفن عمل نبيل لإيجاد حلول لمشاكل الناس لإدخال السعادة لبيوت الجمهور وليس كل مرة فيديو من أجل بوز ولو على ظهر عائلة تعاني الأمرين فقدان الأب والأم وتتهم أن زوجة المرحوم كانت شيخة واش خدمت معاك انا بعدا كنعرفها بنت عائلة وتزوجتها عن سنة الله ورسوله وكتب الله لنا الطلاق الله يهديكم رجعوا الفن أو كتابة الأغاني الجميلة عوض السب والشتم والفيديوهات لي نزلات الدل على الفنانين والميدان الفني . السلام عليكم .»

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018