Recherche

كوكبة من نجوم الفن العرب تهنئ سعد لمجرد بعيد ميلاده بفيديو رائع

2017/04/07 - 17:00 - فن و ثقافة

مهما ابتعدت عنا ، و مهما طالت الايام و المسافات ستظل دائما و ابدا الرقم الصعب نجم مغربي حفر اسمه بحروف من ذهب في سماء الفن الراقي بعد مسيرة استمرت 10 أعوام منذ عام 2007 سعد لمجرد و الذي كرّم على تميّزه وخروجه عن كل ظواهر النجاح المتعارف عنها في العالم العربي ووصوله إلى لقب سفير الأغنية الشبابية في الشرق الأوسط وبجدارة بعد اصداره لمعلم التي أحدث إنقلابا جماهيريا وسيطرت على الأسواق وحققت نسبة مشاهدة تفوق 466 مليون على موقع يوتيوب، وأصبح أحد أبرز نجوم العالم العربي في الاونة الاخيرة وهكذا حمل إبن المغرب لهجته المغربية إلى العالم بأسره فكان سفيرها في كل أرجاء الدّول العربية وبلدان الإغتراب بإجماع جماهيري وفني كبير

لم يكن الفنان سعد لمجرد فنانا عاديا لكنه كان انسان يجب أن تتوقف أمام اخلاقه و صفاته التي تميزه عن الاخرين فكما يقول المثل سيماتهم على وجوههم فحب الناس اكبر دليل على ذلك
فهما حاولوا ان یظهروا صورة سلبیة عنك لن ینجحوا فی ذالك فانت ستظل ابن المغرب الذي افتخرنا و لازلنا نفتخر به و سنبقى بجانبك في السراء و الضراء ، ندعو الله ان يفرج همه ويعتق كربته ويرده لوطنه وبلده سالماً غانما بإذن الله تعالى .
فعيد ميلاد سعيد " سعد لمجرد " و ان شاء الله سنحتفل معك قرييا بعيدك و سط اهلك و اصجابك

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018