Recherche

انتحار مرعب لرجل وزوجته بهدف اكتشاف عالم ما بعد الموت

2017/08/21 - 11:15 - أصداء العرب

انتحرت مواطنة أيرلندية وزوجها المصري غرقًا في حمام سباحة بإحدى الفيلات بمدينة الغردقة على ساحل البحر الأحمر بمصر؛ رغبةً في اكتشاف العالم الآخر ومعرفة عالم ما بعد الموت.

وتلقى اللواء حسام كمال مدير أمن البحر الأحمر بلاغًا يُفيد بالعثور على مصري الجنسية وزوجته الأيرلندية، جثتين هامدتين غارقتين في قاع حمام سباحة بفيلا يمتلكها صديق لهما، ونُقلا إلى مشرحة مستشفى الغردقة العام.
وتبيّن من المعاينة أن المصري وزوجته الأيرلندية مقيدا الأقدام والأذرع، واعتقد رجال الأمن أن شبهةً جنائيةً وراء الحادث، فيما لم يثبت سرقة أي شيء من الفيلا أو وجود آثار لأشخاص آخرين، كما رُفعت البصمات من محتويات الفيلا كافة، وتم التأكد من أنها بصمات الميتَين ولا توجد أي بصمات لآخرين.
وعثرت الأجهزة الأمنية المصرية على فيديو مسجل لهما يعترفان فيه برغبتهما في الانتحار لمعرفة عالم ما بعد الموت وماذا يجري هناك.
وتبيّن أن الزوج المصري ويُدعى بيتر جورج بطرس، يبلغ من العمر 43 عامًا ويعمل مبرمج حاسوب، وزوجته الأيرلندية جينفر ماري تبلغ من العمر 60 عامًا، يرتديان بدلتي غطس وملفوف حول رقبتهما سلاسل حديدية تستخدم في رفع الأثقال، كما تبيّن وجود كاميرا تصوير مثبتة على حامل خاص بمنتصف حمام السباحة، وبها تصوير كامل لعملية الانتحار.

عن صحيفة الآيام المصرية

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018