Recherche

بمناسبة عيد الأضحى المكتب الوطني للسكك الحديدية ينبه المسافرين

2017/08/29 - 15:20 - إقتصاد

دعا المكتب الوطني للسكك الحديدية عموم المسافرين إلى اتخاذ إجراءات محددة لتفادي الاكتظاظ الذي تعرفه مختلف رحلات القطارات، وذلك تزامنا مع مناسبة عيد الأضحى المبارك، معلنا اتخاذه عددا من الإجراءات.

ومن بين الإجراءات التي أعلن عنها مكتب السكك الحديدية في بلاغ صحفي هو تقديم تسهيلات من أجل اقتناء التذاكر تفاديا للانتظار، وتعزيز عدد شبابيك التذاكر بالمحطات، بالإضافة إلى تمكين الزبناء من اقتناء التذاكر عبر موقع الببع : www.oncf-voyages.ma، وكذا توفير الموزعين الآليين للتذاكر، كما أعلن عن وضع عروض تجارية للسفر بأثمنة أقل تخص جميع شرائح المسافرين : العائلات، الشباب، السن الذهبي، الطلبة.

وأكد المكتب في ذات البلاغ دعوته إلى ضرورة الاستعلام مسبقا عن مواقيت السفر، واقتناء تذاكر الذهاب والإياب، مسبقا قبل تاريخ الرحلة، مع الإلتزام بامتطاء القطارات المشار إليها في التذكرة، كاشفا عن وضعه برنامجا خاصا لسير القطارات، ابتداء من يوم الثلاثاء 29 غشت إلى الأحد 03شتنبر 2017، بهدف تأمين سفر زبنائه في أحسن ظروف الراحة واالسلامة.

ويشمل هذا البرنامج تعزيز العرض على المحاور الرئيسية للشبكة الحديدية : الدار البيضاء – الرباط – فاس – مراكش – طنجة – وجدة – الناظور– خريبكة وتكثيف الفرق التأطيرية التي تسهر على استقبال وإرشاد المسافرين سواء داخل المحطات أو على متن القطارات وتسهيل عملية بيع التذاكر.

ويشار أن المكتب وضع رقما خاصا للإجابة عن تساؤلات الزبناء، وذلك عبر الإتصال بمركز الخدمة على الرقم التالي 2255.

Assdae.com

Assdae.com - 2018