Recherche

السرحاني ولالجرينو يمتعان جمهور مهرجان الناظور المتوسطي

2017/09/23 - 20:16 - فن و ثقافة

اختتمت فعاليات النسخة السادسة من مهرجان الناظور المتوسطي الذي نظمته الجمعية الإقليمة للناظور ، تحت شعار " الناظور في لقاء مع العالم" .

وشهدت منصة كورنيش الناظور في يومها الأول الذي اعطى انطلاقته نجم الراي أيمن السرحاني الذي ألهب الليلة بروائعه وألمع أغانيه المعروفة على الساحة الفنية، وقد تفاعل الحاضرون مع جميع فقرات أيمن السرحاني من خلال ترديدهم للاغاني، حيث غصت جنبات منصة كورنيش بجمهور عريض مثل كل الفئات العمرية استمتع بالوافد الجديد على فن الراي.

وافتتحت ابنة الناظور كوثر براني الليلة الثانية وحظيت باستقبال خاص من طرف الجمهور الذي حج للاستمتاع بصوتها وأغانيها، إضافة إلى أغاني الرواد المستوحاة من عمق التراث الفني الأصيل، حيث تفاعل معها الجمهور بشكل كبير قبل أن يصعد المنصة المغني حاتم عمور الذي قدم باقة متنوعة من أغانيه المعروفة القديمة والجديدة منها: "ألو فينك"، "مشيتي فيها"، "حسدونا"... ليختتم الليلة الثانية من فعاليات المهرجان.

واستقطب حفل الاختتام جمهور ضخم فاق كل التوقعات، حيث تفاعل الحضور مع النجم الجزائري الصاعد لالجيرينو الذي كان على موعد مع الجمهور الناظوري بتفاعل فاق التوقعات، وهو الذي أعجب بمدينة الناظور ومؤهلاتها الطبيعية والسياحية، لم يفوت فرصة إلتقائه بجمهور المنطقة في فضاء " لاكورنيش " دون إشعال حماستهم ، و نجح بإمتياز في أول مشاركة له بجهة الريف.

وتميز حفل لالجيرينو بتجاوب خاص من الحضور ،الذي كان غالبيته من فئة الشباب ، غنوا معه بشكل تلقائي وبانسجام تام مختلف أغاني الجيرينو.
يذكر أن هذه الدورة تميزت باهتمام خاص بالفناننين المحليين، على مدى الثلاثة أيام، خطفوا خلالها أضواء المهرجان بالناظور ، كل حسب طريقة أدائه و نوع الاغاني التي قدمها للجمهور الذي توافد على الكورنيش عاش لحظات بصمتها مختلف الثقافات الوطنية والمتوسطية .

Assdae.com

Assdae.com - 2018