Recherche

إصابة 17 شخصا في حادثة سير خطيرة ببني ملال

2017/11/02 - 17:30 - مجتمع

أصيب 27 شخصا ، منهم أربعة إصابتهم بليغة في حادثة سير وقعت، صباح الأربعاء 02 نونبر، على الطريق الإقليمية رقم 3222 الرابطة بين الطريق الجهوية 308 والطريق الوطنية رقم 11 بين مدينة بني ملال والجماعة الترابية سيدي عيسى التابعة لإقليم الفقيه بن صالح.

وذكر مصدر أمني أن الحادثة، التي وقعت حوالي الساعة السادسة والنصف من صباح اليوم بالقرب من دوار بوحجر التابع للجماعة الترابية سيدي جابر (إقليم بني ملال) ، نجمت عن انفجار إحدى العجلات الأمامية لسيارة فلاحية (بيكوب) ، مما أدى إلى إصابة 27 شخصا ( 25 امرأة و 2 ذكور) بجروح متفاوتة الخطورة.

وقال مدير المستشفى الجهوي لبني ملال الدكتور أحمد الدوهو إن مصالح المستعجلات التابعة للمركز الاستشفائي الجهوي استقبلت 27 شخصا من ضحايا حادثة السير، منها حالة خطيرة جدا تم استشفائها وترقد حاليا بمصلحة الإنعاش ، إلى جانب 26 شخصا يعانون من رضوض مختلفة.

وأوضح الدوهو، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن 17 شخصا من بين ضحايا الحادثة استفادوا من فحوصات طبية وكشف بالسكانير تبين بعدها إصابة شخصين بكسور على مستوى الظهر ، وشخص واحد أصيب بكسر على مستوى الصدر ، وإصابة خطيرة لحالة واحدة تستدعي إجراء عملية جراحية ، مضيفا إلى أن غالبية المصابين في هذه الحادثة سيغادرون المستشفى بعد تلقيهم العلاجات الضرورية.

وأشار إلى أن إدارة المستشفى جندت طاقما طبيا في مختلف التخصصات الطبية وفريقا من الممرضين والأطر للدعم والمواكبة من أجل السهر على استقبال المرض وتقديم لهم خدمات طبية جيدة .

و م ع

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018