Recherche

سجن متزوج أربع سنوات لهجومه على أسرة خليلته القاصر وهتك عرضها بالجديدة

2018/01/28 - 13:00 - مجتمع

أدانت غرفة الجنايات الابتدائية باستئنافية الجديدة الثلاثاء الماضي متزوجا يبلغ من العمر 23 سنة وحكمت عليه بـأربع سنوات سجنا نافذا بعد متابعته من قبل الوكيل العام بجناية الضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض المؤديين إلى عاهة مستديمة وهتك عرض قاصر بدون عنف.

و توصلت عناصر الدرك الملكي بمركز الواليدية بمكالمة هاتفية من والد الضحية الفتاة القاصر بأنه ضبط الجاني (م.ن) داخل مسكنه رفقة ابنته القاصر بعدما ولج إلى المنزل عبر النافذة.
وأضاف المشتكي أنه لما حاول تطويقه بمؤازرة زوجته عرضهما للاعتداء بواسطة السلاح الأبيض الذي كان بحوزته، مما تسبب في إصابتهما بجروح، كما أصيب بعاهة مستديمة بعد بتر الجزء العلوي لبنصره الأيمن، حسب ما أكده الطبيب المعالج المختص في جراحة العظام والمفاصل.
وأضاف أن المعني مازال محاصرا داخل مسكنه في انتظار تدخل عناصر الدرك.
وفور توصلها بهذه المعلومة انتقلت فرقة على وجه السرعة إلى المنزل المعني بالتدخل، فأرشدهم المشتكي إلى النافذة الخارجية لمسكنه، مؤكدا أن الفاعل ولج عبرها عن طريق التسلق والكسر، حيث كان الشباك الحديدي للنافذة منزوعا من وضعه تثبيته بجدار المنزل، وتم إيقاف الجاني داخل المنزل، وكان في حالة طبيعية ويعي تصرفاته تماما، وتظهر عليه كدمات على ساعده الأيسر وجرح على ظهره من الجهة اليمنى، وخدوش.
كما تمت معاينة إصابات لوالد الفتاة القاصر وأمها، وحجز سكين كبير الحجم كان بحوزته الجاني.
وخلال الاستماع لوالد القاصر وزوجته صرحا أنهما في ساعة متأخرة من الليل اكتشفا المعني بالأمر رفقة ابنتهما القاصر بغرفة الضيوف، بعدما تمكن من دخول المنزل عبر نافذتها، ولما حاولا تطويقه ومحاصرته عرضهما للضرب والجرح بواسطة السلاح الأبيض الذي تم حجزه.
وتم الاستماع إلى الضحية القاصر التي أكدت أنها تعرفت على الجاني بمحيط المؤسسة التعليمية، بعدما عرض عليها ربط علاقة غرامية معه، وأكد لها أنها نالت إعجابه، لكنها ترددت في بداية الأمر، رغم أنها كانت على علم أنه متزوج، ولما ألح عليها مؤكدا لها أنه على خلاف مع زوجته، وأن علاقته بها ستكون “طاهرة”، وأنه يرغب في الزواج منها بعد طلاقه من زوجته.
وأضافت الفتاة القاصر في تصريحاتها أنه بعدما قاما بتبادل أرقام الهاتف بينهما وأصبحا يتصلان ببعضهما من حين لآخر إلى أن تعلقا أحدهما بالآخر، وأصبحا يلتقيان خلسة كلما سمحت لهما الفرصة، حيث كان يأتي عندها على متن دراجته النارية بمحاذاة شاطئ الواليدية بعد تحديد موعد مسبق، وكانت ترافقه لأحد الدواوير أو بأحد المنازل المهجورة التي يقضيان بها أوقاتا حميمية في بادئ الأمر وتقتصر على تبادل القبل والعناق، مضيفة أنه بعد تطور علاقتهما أصبحا يمارسان الجنس بطريقة سطحية، وأن والدها أصبح يراقبها. ومخافة منه لإبعاد الشبهة عنها أخبرته أن خليلها يتحرش بها، فرفع والدها شكاية ضده، ورغم ذلك ظلت علاقتهما قائمة وبنفس الكيفية، حيث كانا يلتقيان خلسة ويمارسان الجنس. و في أحد الأيام وفي مغامرة منها طلبت من عشيقها إن كان بإمكانه التردد إلى منزلها الأسري في ساعة متأخرة من الليل، فقبل الفكرة وأصبح يأتي عندها. وعبر نافذة غرفة الضيوف التي تتخذها القاصر غرفة خاصة بها كان يلج إليها ويقضي الليل عندها وفي الصباح الباكر يغادر البيت عبر النافذة، وكان ذلك خلال مناسبتين.

عن جريدة الصباح

آخر الأخبار
أهم الأخبار

Assdae.com

Assdae.com - 2018