Recherche

شاب يلقي كلب صغير في بحيرة للتماسيح يصدم الجميع

2018/02/22 - 11:45 - أصداء العالم

قام شاب بإلقاء كلب صغير في بحيرة مليئة بالتماسيح ليخرج أحدها من الماء ويلتهمه.

ويُظهر الفيديو الذي صُوِّرَ في أستراليا شاباً يرتدي قميص أبيض وبنطال مقطوع من الجينز وهو يسير على الصخور باتجاه حافة الماء بينما يُمسِك الكلب الصغير من عنقه، ثم ألقى الشاب بالكلب في المياه التي تعج بالتماسيح.

وقد حاول الجرو بعدها السباحة في الماء بصعوبة، قبل أن يخرج تمساحٌ ضخم من الماء فجأةً ويلتهم الكلب العاجز بالكامل.

قوبلت الحادثة المروعة بموجةٍ من الغضب على الشبكات الاجتماعية بحسب صحيفة Daily Mail البريطانية، إذ نشره أحد المستخدمين معلقاً: "فعلٌ فظيع تجاه حيوان مسكين وعاجز للغاية".

فيما لم تتضح هوية الشخص مرتكب الفعل بالفيديو أو هوية المُصور. ومن المتوقع أن كشف هويته سيجره لمشاكل قانونية، كما حدث لشاب في أميركا.

إذ قام طالب في السنة الأخيرة من المدرسة الثانوية بشمال كاليفورنيا في أميركا بإلقاء قطة صغيرة في بحيرة على طول ذراعه. وفي الفيديو يُسمعُ صوت المصور الذي يسجل الفيديو وهو يقول للطالب غاريت هيل (18 عاماً) "أهلاً بالشاب العتيد، وهذا هو فيليب، القط الطائر".

فيما يظهر مبتسماً مرتدياً قفازين فيما يحمل القط من خلف رقبته، ثم يستدير ويقذف بالقط بكل ما أوتي من قوة إلى أعلى ارتفاع وأبعد مسافة في البحيرة.

أما القط الصغير فيطير في الهواء، ثم ينحني مساره ويسقط في الماء، مثيراً تموجات على السطح.

وعقب انتشار الفيديو اعتقل الطالب، قبل بدء اليوم الدراسي يوم الجمعة، 2 فبراير/شباط 2018، وذلك بناءً على صوره في الفيديو، رغم أن تاريخ الفيديو يعود تصويره إلى قبل عام.

إذ أعادت نشر الفيديو فتاة تدعى نيكول بينهيرو، التي قالت: "قلبي هوى من مكانه، وقد أريت المقطع لأمي فانفجرت باكية وقالت: لا أصدق أن هذا هو العالم الآن"، وأعيد مشاركته مئات المرات على الشبكات الاجتماعية.

هاف بوست عربي

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018