Recherche

الملك محمد السادس : مستعدون لتنظيم كأس العالم 2026

2018/03/27 - 15:50 - رياضة

عبر الملك محمد السادس، في رسالة وجهها لرئيس الفيفا الإيطالي "جياني إنفانتينو"، فيها عن استعداد المغرب لتنظيم الحدث الكروي الأبرز في العالم و دعمه اللامشروط لاستضافة المونديال.

وقال الملك محمد السادس، أن المغرب يتقدم للمرة الخامسة لتنظيم كأس العالم وهو ما يدل يضيف قائد البلاد على روح و عشق الشعب المغربي و معه جميع الدول الإفريقية لكرة القدم و أيضاً التزامهم بالقيم النبيلة التي تشكل دعامةً أساسية للعبة.

و أضاف الملك محمد السادس أنه يتطلع ومعه الشعب المغربي لاستضافة هذا الحدث الكبير بروح السلام و التسامح مؤكداً أن المملكة المغربية جاهزة لاستقبال كأس العالم و الإرتقاء بالطموحات و الأهداف التي تبنتها الفيفا مؤخراً.

و وعد الملك محمد السادس رئيس الفيفا في ذات الرسالة، بأن المغرب سيقدم للمنتخبات المشاركة في مونديال 2026 الرياضة المجتمعية فيما ستكون الجماهير على موعد مع البهجة طوال فترة الحدث العالمي وسط ترحاب المغاربة.

و شدد على أن المملكة ستعمل على توفير كل ظروف الراحة و الإستقبال الذي سيليق بالمنتخبات المشاركة و كذا الجماهير التي ستتوافد على أرض الوطن.

و اعتبرجلالته أن طموح المملكة لتنظيم الحدث الرياضي الكبير يقابله الإمتثال الكامل لمتطلباته من بداية تقديم الملف إلى التنظيم الفعلي لكأس العالم.

و أبرز الملك أن ذلك سيظهر من خلال طبيعة الإستثمارات التي ستنشأ مشدداً على أن كل درهم سيتم توظيفه من أجل الرقي و بناء بيئة كروية صلبة بالمملكة لإشعاع دولي أكبر.

إقرأ أيضا

Assdae.com

Assdae.com - 2018