Recherche

بلاغ اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة المغربية لكرة القدم، وعقوبات قاسية

2018/04/03 - 11:00 - رياضة

اللجنة المركزية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تخرج بعقوبات قاسية، لبعض الأندية ولاعبيها، لتأتي هذه العقوبات في ظرفية صعبة تعيشها الفرق خاصة التي تتنافس على اللقب سواء بالقسم الأول أو الثاني.

اجتمعت اللجنة المركزية التأديبية التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، يوم الثلاثاء 27 مارس 2018 وأصدرت القرارات التالية:
بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الأول :
• توقيف يوسف أوشوية، لاعب فريق الجيش الملكي لمدة 3 مباريات نافذة مع غرامة مالية قدرها 3000 درهما، وذلك بناء المادة 85 من قانون العقوبات، بناء المادة 105 من قانون العقوبات.
• توقيف سفيان حارس، لاعب فريق الراسينغ الرياضي لمباراة واحدة.
• تغريم نادي حسنية اكادير، مبلغ 25000 درهما لاجتياح الملعب من طرف مشجعين واستعمال الشهب النارية وذلك خلال المباراة التي جمعته بفريق اتحاد طنجة لحساب الجولة 22، بناء المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم نادي اتحاد طنجة، مبلغ 10 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب النارية خلال المباراة التي جمعته بنادي حسنية اكادير لحساب الجولة 22، مع تسجيل حالة العود، بناء المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم نادي أولمبيك آسفي، مبلغ 5 آلاف درهما، لاستعمال جماهيره الشهب النارية خلال المباراة التي جمعته بنادي الكوكب المراكشي لحساب الجولة 22، بناء المادة 105 من قانون العقوبات.
• تغريم نادي أولمبيك أسفي ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الكوكب المراكشي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
• تغريم نادي شباب الريف للحسيمة ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الدفاع الحسني الجديدي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
• تغريم نادي سريع واد زم ، مبلغ 2000 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق الراسينع الرياضي، لحساب فعاليات الجولة 22 من البطولة الاحترافية القسم الأول اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
بالنسبة لبطولة اتصالات المغرب القسم الوطني الثاني :
• توقيف السيد محمد الصغير عفيف، رئيس نادي رجاء بني ملال لمدة 6 مباريات ثلاثة منها موقوفة التنفيذ، مع غرامة مالية قدرها 4500 درهما، لتوجيهه كلام نابي في حق حكم اللقاء الذي قا مباراة فريقه أمام النادي القنيطري، بناء المادة 86 من قانون العقوبات.
• تغريم نادي رجاء بني ملال مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق النادي القنيطري، لحساب فعاليات الجولة 24 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
• تغريم يوسفية برشيد مبلغ 1500 درهما لحصول فريقه على 4 إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق مولودية وجدة، لحساب فعاليات الجولة 24 من البطولة الاحترافية القسم الثاني اتصالات المغرب، بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

Assdae.com

Assdae.com - 2018