لك و لزوجك: استعيدا الرومانسية.. في عيد الحب

11 شباط (فبراير) 2012 - 19h18





في هذا الموضوع نقدم لك عزيزي الرجل بعض الأفكار التي تساعدك على الاختيار من بينها للاحتفال بعيد الحب بشكل خاص جدا، فلا تترك لزوجتك مهمة الاعداد لهذا اليوم مثل كل عام.. وبادر أنت بإظهار اهتمامك بها وحرصك على انجاح هذه العلاقة.

خمس وسائل للاستمتاع بعيد الحب:

1- دعوة على العشاء:

بالطبع شاهدت عزيزي الرجل هذا المشهد في مئات الأفلام، وتظن أنها فكرة مستهلكة، لكن ألم تلاحظ مدى سعادة المرأة – في كل هذه المشاهد – بهذه الدعوة من حبيبها لقضاء وقت رومانسي في جو من الهدوء الذي يحيطه الحب؟

لا تكن مقتصدا في هذا اليوم – لأنه لا يتكرر سوى مرة واحدة سنويا – واختر مطعما جيدا يجمع بين جلسته الرومانسية وطعامه طيب المذاق. ولا تنس أن هذه الخروجة لاثنين فقط، لذا اذا كان لديكما أطفال فمن الأفضل ابقائهما لدى والديك أو والديها حتى تنفصلا تماما عن العالم المألوف لكما وتذوبا معا في عالمكما الخاص ولو لساعات قليلة تؤهلكما للعودة من جديد إلى صخب الحياة دون شكوى أو كلل.

اظهر لياقتك في هذا اليوم بشكل خاص، فلا تنس أن تعاملها كأميرة، وتفتح لها الباب وتجذب الكرسي ولا تجلس قبل أن تجلس هي.. وما إلى ذلك.

2- لحظات من العشق:

قم بإظهار تشوقك إليها من خلال بعض التصرفات التي تعيدكما لأيام حبكما الأولى، كأن ترسل لها باقة من الزهور في مكان عملها، مصحوبة بجواب غرامي يتضمن بعض أبيات الشعر ، وتغرقها بالرسائل القصيرة sms الرومانسية التي تتضمن الكثير من الغزل في جمالها وأناقتها وتبرز حبك لها.

3- إجازة غرام:

اذا كان بإمكانكما الحصول على بضع أيام إجازة من العمل، فاذهبا معا إلى احدى المناطق الساحلية واقضيا شهر عسل قصيرا لاستعادة ذكريات الشهر الأول من زواجكما، واذا تعثر سفركما، احجزا غرفة بأحد الفنادق واستغلا هذه الأيام في الاسترخاء معا بالفندق.

4- في عش الحب:

اذا تعذر خروجكما إلى أحد المطاعم، وكان هناك نوع من الصعوبة في الحصول على إجازة لقضاء يوم الحب خارج المدينة، فاحضرا الحب إلى بيتكما.

املأ البيت شموعا معطرة وباقات الزهور الحمراء، واشتري لها علبة من الشوكولاتة، واذا كنت تجيد الطهي، ستكون لمسة خاصة جدا اذا قمت أنت بتحضير العشاء لها، أما اذا كان هذا الأمر صعبا، فقم بطلب الطعام من مطعمها المفضل.

اهديها فستانا جديدا يبرز جمالها، وامدح اطلالتها، واعتذر لها على انشغالك عنها طوال العام، واخبرها أنك تتمنى أن يكون المجهود الذي تحملته اليوم سببا في أن تتحملك هي طوال العام.

5- مررا الحب لأطفالكما:

من الضروري أن تمررا الحب الذي تشعران به إلى أبنائكما، فمن الجيد أن تعيدا الاحتفال بهذا اليوم مرة أخرى مع أبنائكما، وتتحدثان معهم عن قيمة الحب في حياتنا، وكيف يحتفل الإنسان بهذه المشاعر في الإطار المجتمعي المقبول، وبالتالي تزرعان فيهما بعض القيم الإيجابية، وكذا تظهران لهما مدى قوة العلاقة التي تجمع أفراد هذه الأسرة.