الفنان القطري عايل يغني "سير بحالك" باللهجة المغربية

22 تشرين الأول (أكتوبر) 2015 - 10h00





وقد حملت الاغنية في احدى جوانبها القدرة الكبيرة للأقلام الفنية القطرية في استيعاب وفهم مختلف العقليات والثقافات العربية الواسعة والمرتبطة في كثير من حيثياتها لكنها تلتقي في التأثر الفني بين الشعوب والمجتمعات وهو ما حملته " سير بحالك " والتي كذلك عبرت بقوة عن الحضور الدءوب للون المغربي الذي بات يفرض نفسه رويدا رويدا في الاوساط الفنية على غرار اللونين الخليجي والمصري اللذين اخذا نصيبهما – قبلا - في قلوب الجماهير ليأتي الدور كذلك على اللونين اللبناني والعراقي خلال الماضي القريب .
الفنان عايل عبر عن ايمانه القوي بمقولة " الفن لا جنسية له " خلال اغنيته هذه لأنها تتعدى قواعد التقليد وتمنح المدارس الفنية حرية تبادل الافكار .
وكشف هذا الاخير انه يسعى قريبا الى خوض تجربة طرح فيديو كليب جديد وبالتالي سيعمل على الترويج لنفسه وللأغنية القطرية على حد سواء فهو مثلما وصف نفسه غير مكتف بالأغاني المسجلة عبر الاذاعات معبرا عن رغبته الشديدة في الخروج الى الجمهور بفيديو كليب يقربه من جمهوره .
كما كشف عايل عن تحضيره لأغنية وطنية يتزامن اطلاقها واليوم الوطني حيث اكد انه تم انتقاء كلمات الاغنية وهي قيد التحضير ووعد بأن اغنيته هذه لهذا العام ستكون مميزة سيما وان الجمهور القطري ذواق ويهتم بالأغاني ذات البعد الوطني .